أكرم القصاص - علا الشافعي

مياه الجيزة: ندوات توعوية للعاملين بالشركة بالتعاون مع منطقة وعظ الأزهر

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 10:03 ص
مياه الجيزة: ندوات توعوية للعاملين بالشركة بالتعاون مع منطقة وعظ الأزهر الندوات التوعوية للعاملين بمواقع الشركة
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أن إدارة التوعية بالشركة نفذت سلسلة من الندوات التوعوية للعاملين بمواقع الشركة بالتعاون مع منطقة وعظ الجيزة حول أهمية الإخلاص والتفاني في العمل ودوره في الحفاظ علي المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة.
 
وأكد بدوي ،أن الشركة حريصة علي المشاركة الفعالة والإيجابية في تطبيق الاستراتيجية المصرية للتنمية المستدامة كالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتي تستهدف الارتقاء بجودة حياة المواطن المصرى وتحسين مستوى معيشته.
 
وتناولت تلك الندوات، والتي شارك بها وعاظ الأزهر الشريف بالجيزة،توعية العاملين بالشركة بأهمية إتقان العمل والإخلاص فيه، وتطوير الذات، وتقبل الآراء والحرص على تصويب الأخطاء، والتي هي من أهم أسباب النجاح في العمل ، بالإضافة إلي التوعية بأهمية الحفاظ علي المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة كون الحفاظ عليها واجب ديني ووطني.
 
وفي إطار استكمال الجهود التوعوية، قام فريق التوعية بالشركة بتوعية العاملين بأهمية ترشيد استهلاك المياه والمحافظة عليها،وضرورة الاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي.
 
جدير بالذكر، أن الشركة مستمرة في تنفيذ جهودها التوعوية والتي تستهدف كافة فئات المجتمع من جمهور العملاء والعاملين بالشركة بنطاق محافظة الجيزة إيماناً بأهمية الدور التوعوي في تقدم ونهضة المجتمع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة