رفع 400 طن قمامة وأتربة وصيانة أعمدة الإنارة وحملات لضبط النباشين بالدقهلية

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 09:09 م
رفع 400 طن قمامة وأتربة وصيانة أعمدة الإنارة وحملات لضبط النباشين بالدقهلية جانب من رفع القمامة
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، متابعة أعمال جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة، من خلال رفع القمامة والأتربة من الشوارع وغسيل البلدورات وتجميل وتزيين الحدائق العامة، وصيانة أعمدة الإنارة.

وأشار "مختار" إلى أن أعمال الجهاز أسفرت عن رفع ما يقرب من 400 طن قمامة فى الفترات الثلاث أمس الخميس شملت كافة شوارع مدينة المنصورة الرئيسية والفرعية منها على سبيل المثال شارع (المشاية السفلية وحى الزعفران والجيش وقناة السويس والترعة وعبدالسلام عارف والنخلة والجلاء وجيهان والجمهورية وأحمد ماهر وساميه الجمل ومدينة مبارك ومنطقة مجمع المحاكم والدراسات) .

وأكد "مختار"، استمرار حملة ضبط النباشين، وأنه لا تهاون مع ظاهرة النباشين فى الشوارع وإجراءات قانونية صارمة حتى القضاء على هذه الظاهرة.

وكلف "المحافظ "، المحاسب نادر محى رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة والأستاذ فهمى علام مدير المتابعة بالجهاز واللواء صبرى عبده رئيس حى غرب، واللواء سمير صدقى رئيس حى شرق بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم لرفع القمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للإنارة والحدائق العامة وتطهير أماكن تجميع القمامة بعد رفعها أولا بأول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة