<
أكرم القصاص

رئيس الزمالك: أفضل السولية فى الأهلى وليس أفشة.. ونحقق فى خروج درع الدورى

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 12:11 ص
رئيس الزمالك: أفضل السولية فى الأهلى وليس أفشة.. ونحقق فى خروج درع الدورى حسين لبيب
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، أنه يفضل في الأهلى لاعب الوسط عمرو السولية وليس أفشة مثل البعض لكونه يرى السولية "رومانة ميزان"، على حد وصفه، مشدداً إن ما حدث ليلة تتويج الزمالك بالدورى يعد المسئول عنه الاتحاد المصرى لكرة القدم، وأن تقنية الفيديو الخاصة بالحالات التحكيمية أنصفت الزمالك بتوفير العدالة في مسابقة الدورى.

وتابع حسين لبيب فى تصريحات تليفزيونية: "20 مليون جنيه نقدا هى إجمالي وحجم مشاركة الجمهور لدعم نادي الزمالك حتى الآن وهناك أشياء أخرى عينية، حيث تبرع أحد الزملكاوية بعيادة متكاملة داخل النادى لخدمة أعضاء النادي"، وكشف حسين لبيب مكان تواجد درع الدورى فى الوقت الحالى قائلا: "درع بطولة الدوري موجود في مكتبي الخاص، ولم تتم سرقته كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة"، مضيفا:"الدرع خرج من النادي لبضع ساعات، ويجري التحقيق في هذه الواقعة، وسيتم محاسبة المسؤول عن خروج الدرع من النادي".

كما أشاد لبيب بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك بعد التتويج ببطولة الدوري.وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية:"من الوارد أن يكون تكتيك كارتيرون لا يشبه الطريقة المعروفة لنادي الزمالك، طريقة الفن والهندسة، ولكنه مدرب رائع يعلم كيف يفوز بالمباريات والبطولات".

وأضاف: كارتيرون مدرب عادل وصاحب شخصية قوية ونجح في السيطرة على الفريق بشكل جيد وهذا ما كنا نحتاجه خلال الفترة الماضية، فهو أيضا رائع في الجانب البدني والمعنوي والنفسي.

واختتم تصريحاته قائلاً : هذا ما كنا نحتاجه من كارتيرون خلال الفترة الماضية، راض تماما عن تجربة كارتيرون وأتمنى أن تكون الأمور أفضل في الموسم الجديد.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة