وكالة فارس: مقتل زعيم جماعة إرهابية فى إيران كانت تجهز لأعمال تخريبية واعتقال أعضائها

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 10:49 ص
وكالة فارس: مقتل زعيم جماعة إرهابية فى إيران كانت تجهز لأعمال تخريبية واعتقال أعضائها الشرطة الإيرانية - أرشيفية
كتبت: إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الاستخبارات الإيرانية عن مقتل زعيم جماعة ارهابية واعتقال اعضائها الرئيسيين بحسب وكالة فارس الإيرانية.

ووفقا للوكالة أنه في ظل يقظة وجهود استخبارية من قبل وزارة الأمن، تم تفكيك جماعة ارهابية مدعومة وموجهة من قبل اجهزة استخبارات دول معادية كانت تعتزم القيام باعمال تخريبية داخل البلاد.

وقالت الوزارة في تقرير لها بانه سيتم بث تفاصيل العملية ولحظة مقتل زعيمها في فيلم وثائي تم إعداده بعنوان "الف سكين" في النشرات الإخبارية للتلفزيون الايراني.

وفى سياق منفصل، وبشأن برنامج إيران النووى، قال مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية رافاييل جروسى، إنه لم يتلق أى وعود أوالتزامات من الحكومة الإيرانية بشأن ملفها النووى، مؤكدا أهمية التفاعل بوضوح بين الوكالة الدولية والحكومة الإيرانية .

وأضاف جروسي  أنه سيتم عقد اجتماع مع مسؤولين إيرانيين في فيينا الأسبوع المقبل ، كما أنه سيعود الى طهران قريبا جدا، دون تحديد الموعد، وأن هناك محادثات رفيعة المستوى مع الحكومة الإيرانية، معربا عن اعتقاده بأن الحكومة الجديدة في طهران لها مواقف واضحة بشأن الملف النووي.
 
وأوضح أنه خلال المباحثات الأخيرة لمس أن الايرانيين سيتبادلون مع فريق الوكالة الدولية للطاقة الذرية المعلومات التقنية، مؤكدا ضرورة أن يصغى الجميع لبعضهم البعض فيما يخص الملف النووي الايراني .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة