مصرع طفل وسيدة وإصابة 9 آخرين فى حريق ضخم بكفر الشيخ.. فيديو

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 02:18 ص
مصرع طفل وسيدة وإصابة 9 آخرين فى حريق ضخم بكفر الشيخ.. فيديو تليفزيون اليوم السابع يتابع حريق كفر الشيخ
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تلفزيون اليوم السابع في بث مباشر لمتابعة اثار حريق وحدة سكنية من قرية أبو تمادى التابعة لمركز كفر  الشيخ والذي واسفر عن مصرع الطفل عبد الله ضياء  فتحى طلبة ٥ سنوت وجدته وتبلغ من العمر ٧١ سنة وأصيب ٩ أشخاص باختناقات في الحادث أثناء محاولتهم السيطرة على الحريق دون جدوى. 
 
 
والتقى اليوم السابع مع احد أقارب المتوفين في الحادث ان صاحب الوحدة السكنية المحترقة لا يعمل بجهة حكومية ولم يستطع انهاء أعمال الصبة الخرسانية بسبب عدم قدرته على ذلك مؤكدا على أن الحريق بسبب ماس كهربي أسفر عن تدمير الوحدة السكنية بالكامل.
 
أضاف شاهد العيان ان الحريق بدأ في غرفة النوم بالوحدة السكنية حيث كان الطفل المتوفى ينام عليه وفور اشتعال الحريق حاولت انقاذ حفيدها ولكن النيران تمكنت منهما فيما اصيب والدي الطفل المتوفى بحروق شديدة أثناء محاولة انقاذه وجدته. 
 
وكان اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، تلقيا إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بنشوب حريق بقرية أبو تماده، بمنزل مكون من ثلاث طوابق، نتج عنه مصرع طفل، وكذلك سيدة، وإصابة 9 آخرين.
 
 
فيما دفعت الحماية المدنية بسيارات الإطفاء، للسيطرة على الحريق، كما دفعت غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ، بسيارات الإسعاف وأطقم من المسعفين لعمل الإسعافات الأولية للحالات البسيطة، ونقل المصابين إلي مستشفى كفر الشيخ العام، وجاري عمل الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة لجميع المصابين داخل استقبال مستشفى كفر الشيخ العام، حيث تنوعت الإصابات ما بين حروق واختناقات، كما جري إيداع الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.
 
 
فى سياق آخر وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بسرعة استقبال المصابين في حادث حريق بمنزل قرية أبو تماده التابعة لمركز كفر الشيخ، وتقديم كافة الرعاية لهم والخدمات الطبية، مقدما العزاء لأسر المتوفيين في الحادث.
 
وصرح أحمد السماحي، المتحدث الرسمي للمحافظة بأن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تابع أعمال اخماد الحريق، موجهاً الحماية المدنية بسرعة الانتقال لموقع الحريق، لإخماد النيران، كما وجه إسعاف كفر الشيخ بسرعة نقل المصابين، لمستشفى كفر الشيخ العام، كما وجه بموافاته بتقرير عن أسباب الحريق ، وقد أسفر الحريق عن مصرع طفل وسيدة، إضافة لإصابة 9 أخرين.
 
حريق (1)
حريق (1)

حريق (2)
حريق (2)

حريق (3)
حريق (3)

حريق (4)
حريق (4)

حريق (5)
حريق (5)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة