سيميوني: تنتظرنا مواجهة صعبة جدا أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 12:52 ص
سيميوني: تنتظرنا مواجهة صعبة جدا أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا سيميوني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، سعادته بعدما نجح  بطل الدوري الإسباني في خطف نقاط مباراته ضد ميلان بنتيجة 2 / 1 بهدف قاتل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني في تصريحات عقب مباراة ميلان ضد أتلتيكو مدريد: "في البداية كان ميلان متفوقا، بدأوا بشكل جيد بمباراة سريعة وديناميكية. بعد طرد كيسي استسلموا قليلاً ودخلنا المباراة".

وأضاف سيميوني: "في الشوط الثاني لعبنا برغبة في الفوز أمام فريق يغلق بشكل جيد. كنا بحاجة إلى هذا الفوز".

وشدد سيميوني: "في 11 ضد 11 ميلان قدم أداء أفضل ، في الشوط الثاني حاولنا بكل الطرق في الهجوم للبحث عن التعادل والفوز".

وقال مدرب أتلتيكو مدريد: "ليفربول قوي جدًا ، تنتظرنا مباريات صعبة، وسيبذل بورتو وميلان كل شيء للعب أوراقهما في المباريات المتبقية ، سنحاول أخذ نقاطًا منهم جميعًا".

وأشار سيميوني: "سعيد جداً من أجل جريزمان، هدف رائع من لاعب غير عادي، نحن بحاجة إليه وسنطلب منه المزيد".

وتابع سيميوني: "في كثير من الأحيان يتساءلون عما إذا كان بإمكانهم جميعًا اللعب معًا. حسنًا لقد لعبوا جميعًا معًا ، كان هناك جواو ، ليمار ، كوريا ، دي باول ، جريزمان ، سواريز ... لقد تمكنوا جميعًا من التوافق في الملعب بشكل جيد وفزنا بمباراة كانت في غاية الأهمية".

واصل مدرب بطل الدوري الاسباني: "أنا أؤمن بلاعبيني ، أعلم أن لدينا فريقًا جيدًا جدًا. من الواضح أننا ما زلنا لم ننجح في تحقيق الانتظام في المباريات ، لقد حاولنا بطرق مختلفة وأعطينا الجميع دقائق تقريبًا ... لكن علينا أن نجد ما يجعلنا الأفضل كفريق".

واكد سيميوني: "كل لاعب لدي عليه أن يعرف أن الوقت الذي يقضيه في الملعب يمكن أن يكون حاسمًا لأنهم جيدون جدًا".

وواصل سيميوني: "الفوز اليوم أهم بكثير من ماحدث في المباراة لأن المجموعة صعبة وليفربول قوي للغاية وميلان لعب مبارياتهم بشكل جيد للغاية".

ورداً على تصريحات بيولي التي قال فيها أن الحكم لم يكن أفضل في يومه؟ قال سيميوني: "إذا كنت مكانه فسأقول أن الطرد غير صحيح وأنه لا توجد ركلة جزاء لكن إذا نظرت للأمر من جهتي فالطرد صحيح وكذلك ضربة الجزاء صحيحة". 

وأردف سيميوني: "لطالما أحببت سان سيرو حتى عندما كان علينا الخسارة. ولدي دائمًا ذكريات جيدة جدًا عن ميلان مع أجواء غير عادية ، وعودة جريزمان وسواريز إلى المرمى في المباريات المهمة تجلب الثقة".

جاءت اهداف المباراة عن طريق رفائيل لياو في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، قبل أن يعود أتلتيكو مدريد في الدقيقة 84 عن طريق اللاعب أنطوان جريزمان العائد بعد غياب لبطل الدوري الاسباني، ولويس سواريز في الدقيقة 96 من ضربة جزاء.

بهذه النتيجة ارتقى فريق أتلتيكو مدريد الى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بعد تعادله في الجولة الأولى أمام بورتو البرتغالي.

بينما تذيل ميلان ترتيب المجموعة بعدما سقط الفريق للمرة الثاني في فخ الهزيمة بعد تلقيه خسارة قاسية في الجولة الأولى أمام ليفربول الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة