حظك اليوم الأربعاء 29/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اطلب الدعم

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 29/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اطلب الدعم برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد هو شخص طموح  لديه أحلام لا حدود لها، يحاول الوصول إليها بكل الطرق، يتمتع بقدر كبير من الجاذبية والثقة فى النفس، شديد الإخلاص لمن يحب، ويبذل كل ما وسعه لإسعاد المقربين منه، كريم إلى حد البذخ، يفضل الأطعمة الدسمة والفاخرة، ومن مشاهير برج الأسد، المطربة العالمية جينيفر لوبيز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

اهتم بعملك وابذل كل ما في وسعك لتحقيق النجاحات التى تتمناها، فالاستهتار ربما يتسبب فى ضياع مجهودك الكبير، لذلك كن على قدر المسئولية، ولا تسمح لأى شخص أن يثنيك عن أحلامك.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى الحصول على دعم إضافى من شريكك، لذلك لا تخجل من طلب ذلك بوضوح منه، من خلال حوار هادئ وصريح، فالأمر قد يكون فيه جانب من الضغط وسوء التقدير.


 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تعاني من السمنة بسبب إقبالك على الأطعمة الدسمة، لذلك توقف تماما، والتزام بالأكلات الصحية، بالإضافة إلى الخضراوات والفاكهة، مع ممارسة الرياضة حتى تتمكن من خسارة السعرات الزائدة.


 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، خلال الفترة القادمة، أن يتمكن من تخطى عدد من العقبات التي ستواجهه على الصعيد المهني، وهو ما سيتيح له فرصة تعويض ما فاته خلال الفترات الماضية، لذلك عليك التحلي بالصبر والجدية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة