تفاصيل دهس سيارة لأم وابنتها أثناء جلوسهما على الرصيف بالشرقية.. فيديو

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 06:11 م
تفاصيل دهس سيارة لأم وابنتها أثناء جلوسهما على الرصيف بالشرقية.. فيديو موقع الحادث
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من ميدان الحي 14 بمدينة العاشر من رمضان، لرصد تفاصيل تعرض سيدة وابنتها لكسور وسجحات إثر دهس سيارة ميكروباص لهما أثناء جلوسهما على أحد الأرصفة، بعدما انحرفت السيارة عن طريقها.
 
وقالت أم محمد أحد شهود عيان الواقعة: "فى السابعة إلا ربع صباحا كانوا ينتظرون سيارة العمل، والسيدة وابنتها يجلسن على الرصيف فى انتظار سيارة الخاصة بالمصنع الذى يعملان فيه، و فجأة سمعنا صوت ارتطام شديد، وهرعنا لمكان وجدنا ميكروباص علي الرصيف والسيدة وابنتها أسفله، قمنا بإفاقتها وكانت تصرخ وتبكى من شدة الألم، وكانت مش قادرة تقف علي رجلها".
 
وأكمل أحد الأهالى قائلا: "منطقة الـ14 هى منطقة رئيسية وبها تقاطع أربعة طرق هامة، ما يعرض حياة المارة للخطر، ولذلك نناشد المواطنين بضرورة توفير كاميرا وتنظيم مرورى".
 
ورصدت كاميرا مراقبة مثبتة بأحد الشوارع الرئيسية بميدان الحي 14 بمدينة العاشر من رمضان، واقعة الدهس، فظهر ميكروباص يسير وفجأة ينحرف ناحية الرصيف، والذى تصادف جلوس سيدة وابنتها واصطدامه بهما.
 
وتدوالت مواقع التواصل الاجتماعي بالشرقية الفيديو وسط غضب عارم، خاصة أنها الواقعة الثانية التي تشهدها المحافظة خلال 72 ساعة ، حيث سبقها حادث الطالبة خلود التى تم بتر قدمها وأصيب أشقائها إثر دهس سيارة مسرعة لهم أثناء انتظارهم سيارات زفة عرس نجل عمهم.
 
وبدورها، أصدرت وزارة الداخلية بيانا بشأن الواقعة، أكدت فيه أنه بالفحص تم تحديد السيارة المشار إليها بمقطع الفيديو، وتبين أنها سيارة ميكروباص قيادة (سائق – مقيم بقسم شرطة ثان العاشر من رمضان)، واصطدامها بكلاً من ( ربة منزل ، نجلتها – مقيمتان بذات الدائرة) أثناء جلوسهما على الرصيف بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية، بسبب حدوث عطل بمكابح السيارة، ونتج عن ذلك إصابهما بكسور وسحاجات، وتم نقلهم للمستشفى بمعرفة السائق لتلقى العلاج.
 
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط السيارة وقائدها، وبسؤاله أيد ما جاء بالفحص، وأضاف بحدوث عطل مفاجئ بمكابح السيارة أدى إلى انحرافها والاصطدام بهما، ولم يتمكن من مفاداتهما.. وبسؤال كلاً من (نجل الأولى ، وزوج شقيقة الأولى) أيدا ما جاء بالفحص، ولم يتهما أو يشتبها جنائياً فى الحادث، وأنهما لم يقوما بتحرير ثمة محاضر بالواقعة، وأيدا رغبتهما بالتنازل والتصالح مع السائق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة