بوروسيا دورتموند يواصل التألق نحو ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 12:55 م
بوروسيا دورتموند يواصل التألق نحو ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا بوروسيا دورتموند
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل بوروسيا دورتموند الألمانى تألقه وبدايته القوية في دور المجموعات بدوري الأبطال، سيرا على الطريق الصحيح للتأهل إلى دور الـ 16 ، وثمن نهائى دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على ملعبه بنتيجة 1-0 على سبورتينج لشبونة البرتغالي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة للمسابقة القارية.

 بوروسيا دورتموند .. مالين يعوض هالاند
 

وسجل المهاجم الهولندي دونيل مالين هدف المباراة الوحيد قبل ثمانى دقائق من نهاية الشوط الأول وعوض غياب الهداف النرويجي إيرلينج هالاند المصاب.

 بوروسيا دورتموند.. بيلينجهام برقم مميز
 

ووصل لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام إلى رقم مميز بعدما صنع هدف المباراة الوحيد، حيث احتفل كونه أصغر لاعب يصل إلى مباراته ال10 بشكل أساسي في دوري الأبطال وهو بعمر 18 عامًا و91 يومًا.

ترتيب بوروسيا دورتموند
 

الفوز رفع من رصيد بوروسيا دورتموند إلى 6 نقاط في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد سبورتينج لشبونة عند صفر من النقاط في قاع الترتيب.

بينما حافظ اياكس أمستردام على انطلاقته المثالية لمرحلة المجموعات بعد أن فاز على ملعبه بنتيجة 2-0 على بشكتاش التركي، وحسم اصحاب الأرض المباراة من شوطها بتسجيل الهدفين عن طريق ستيفن بيرجويس وسيبستيان هالير.

 بوروسيا دورتموند.. هالير 5 أهداف فى مباراتين
 

وأصبح هالير هو أول لاعب في تاريخ دوري الأبطال يسجل 5 أهداف في أول مباراتين له على الإطلاق في المسابقة، متجاوزًا الرقم السابق المدون باسم 4 لاعبين، آخرهم كان النرويجي إرلينج هالاند الذي سجل 4 أهداف في أول مباراتين له بالمسابقة.

ترتيب مجموعة دورتموند
 

ويحتل أياكس قمة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط وبأفضلية فارق الأهداف عن دورتموند، في حين استمر رصيد بشكتاش عند صفر من النقاط في المركز الثالث من المجموعة.

بوروسيا دورتموند
 

وتغلب فريق بوروسيا دورتموند الألماني علي ضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وواصل أسود الفستيفال عروضه القوية في مسابقة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم بعد فوزه الثاني على التوالي في دور المجموعات على حساب فريق سبورتينغ لشبونة بهدف دون مقابل.

 بوروسيا دورتموند
 

ويتقاسم دورتموند صدارة مجموعته مع أياكس الهولندي الذي حقق بدوره فوزه الثاني على التوالي وهذه المرة على حساب بشيكتاش بهدفين دون رد.

وتكبد الفريق الألماني الآخر لايبزيج هزيمة جديدة أمام كلوب بروج البلجيكي بهدف لهدفين ليتذيل ترتيب هذه المجموعة بدون نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة