أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاصة يفضل النظام التقليدى للدورى .. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 03:52 م
المقاصة يفضل النظام التقليدى للدورى .. اعرف التفاصيل إسلام عادل
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف إسلام عادل مدرب المقاصة أن ناديه يفضل إقامة دوري الموسم المقبل بنظامه المعتاد من دورين كما هو الحال عليه طوال الفترة الماضية بدون أية تغيير، باعتباره النظام الأفضل لإقامة المسابقة.

وعن إمكانية تطبيق نظام الدور الواحد أو دوري المجموعتين بسبب ضيق الوقت ورغبة مسئولي رابطة الأندية في إنهاء الموسم المقبل مبكرا، رد مدرب المقاصة بالتأكيد على أن ناديه يرفض الاقتراحين، ولكنهم سيرحبون بالأمر لو تم الموافقة على أيا من النظامين في الموسم الجديد.

أوضح أن دورى الدورين هو الأنسب لجميع الفرق ويمنح الجميع العدالة المطلوبة، بدون خوض الدوري بنظام استثنائي.

وواصل مسئولو المقاصة سلسلة تدعيم صفوف الفريق الفيومى بالتعاقد مع خماسى فيوتشر الصاعد حديثا إلى الدورى الممتاز، ضمن خطة الجهاز الفنى بقيادة تامر مصطفى لسد العجز فى المراكز التى يعانى منها الجهاز الفنى للفريق الفيومى بعد رحيل عدد كبير من القوام الأساسى عن المقاصة بنهاية الموسم الماضى.

وتعاقد مسئولو المقاصة مع الخماسى كريم عبد النبى وأحمد عقل وإسلام زيادة ثلاثى وسط ملعب وأحمد منعم مدافع وأحمد حلاوة مهاجم وجميعهم شاركو فى صعود الفريق من القسم الثانى إلى الدورى الممتاز.

وتعاقد نادى مصر للمقاصة مع أكثر من لاعب مثل محمود حمدى لاعب المصرى السابق ومحمود عادل لاعب الإنتاج الحربى السابق فى صفقة انتقال حر بعد فسخ عقديهما مع أنديتهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة