أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم يوسف اوباما
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 29 سبتمبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،الأهلى يحسم الجدل بشأن ضم نجم الإسماعيلى فى ميركاتو الصيف ،رابطة الأندية تحدد عدد التبديلات فى الموسم الجديد.. و5 تغييرات الأقرب .

رابطة الأندية تحدد عدد التبديلات فى الموسم الجديد.. و5 تغييرات الأقرب

يحدد مسئولو رابطة أندية الدورى الممتاز عدد التبديلات للاعبين فى الموسم المقبل 2021 – 2022، بناء على مقترحات الأندية خلال إجراء قرعة الدورى المقرر لها 5 أكتوبر المقبل.

الأهلى يحسم الجدل بشأن ضم نجم الإسماعيلى فى ميركاتو الصيف

حسم مسئولو النادي الأهلي الأنباء التى ترددت مؤخراً بشأن الدخول في مفاوضات مع باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي خلال ميركاتو الصيف الجاري ، وقال مصدر في الأهلي، أن مسئولو القلعة الحمراء لم يتحدثوا من قريب أو بعيد  مع نجم الإسماعيلي أو وكيل أعماله، موضحاً أن اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني تماماً.

أون تايم سبورتس تنقل كأس العالم للأندية لكرة اليد " سوبر جلوب "

حصلت  قنوات أون تايم سبورتس على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد " سوبر جلوب " الذى تستضيفه المملكة العربية السعوديةـ  يشارك فيه من مصر فريق الزمالك  ويستهل مشواره بمواجهة برشلونة يوم 6 أكتوبر المقبل فى دور الثمانية .

عروض خليجية تغازل أوباما قبل انتقالات يناير

تلقي يوسف أوباما مهاجم الزمالك عدة عروض من اندية خليجية وتحديدا في الدورى السعودي والاماراتي تمهيدا للتعاقد معه في يناير المقبل، عقب فشله في خوض تجربة الاحتراف في الحزم السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية عقب تمسك مسئولي الزمالك ببقائه.

واصل مسئولو المقاصة سلسلة تدعيم صفوف الفريق الفيومى بالتعاقد مع خماسى فيوتشر الصاعد حديثا إلى الدورى الممتاز، ضمن خطة الجهاز الفنى بقيادة تامر مصطفى لسد العجز فى المراكز التى يعانى منها الجهاز الفنى للفريق الفيومى بعد رحيل عدد كبير من القوام الأساسى عن المقاصة بنهاية الموسم الماضى.

الاتحاد السكندري يضع 4 لاعبين على قائمة الإعارة

كشف مصدر بالجهاز الفني للاتحاد السكندري أن ملف الانتقالات الصيفية في النادي، لم يغلق حتى الآن موضحا أن النادي ما زال في مفاوضات مع بعض اللاعبين من الأندية الأخرى.

تعرف على موعد عودة «الشحات» و«ياسر إبراهيم» لتدريب الأهلى

قال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للأهلي، إن حسين الشحات وياسر إبراهيم لاعبا الفريق يستكملان في الوقت الحالي تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة