أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأربعاء 29/9/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اطمئن

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 29/9/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اطمئن برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج السرطان بأنهم ذوى شخصية متفائلة لأبعد الحدود، مهما مرت عليهم كوراث وصدمات إلا أنهم يتقبلون كل هذا بروح مليئة بالإيمان بأن كل هذا سينتهى قريباً، لديهم قدرة كبيرة على معاونة الضعفاء حتى وهم فى أشد الحاجة لمن يعينهم، ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

نيكول سابا
نيكول سابا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

كثير من المتغيرات في مجال عملك ستسبب لك ازمة ما، لكن عليك بالاطمئنان أنت في امان دائماً بسبب اخلاصك وتفانيك في العمل ومحاولتك المستمرة للمحافظة على مكانتك وتقدمك.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تحتاج هذه الفترة لزيادة الشعور بالأمان، وهذا لن يحدث إلا لو تحدثت بشكل مباشر مع شريك حياتك عن ما يقلقك ويوترك ويسبب لك إزعاج في علاقتكما.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تحتاج لتناول بعض المشروبات الدافئة خلال اليوم مثل الشعير والقرفة واليانسون والاعشاب الطبية، فالوقاية خيراً من العلاج، اهتم بتناول الطعام الصحي طوال اليوم واجعله نمط حياتك لكي تمد جسدك بالطاقة والحيوية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة.

الاطمئنان لن تشعر به إلا إذا نبع من قلبك، حاول أن تنظر للإيجابيات التي طرأت عليك خلال الفترة الاخيرة، المتغيرات الجديدة في حياتك ستتزايد وستكون مبهرة وغير متوقعة بالنسبة لك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة