لاعبة روسية تدخل حركة جديدة على رياضة الجمباز فى العالم.. فيديو

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 09:14 م
لاعبة روسية تدخل حركة جديدة على رياضة الجمباز فى العالم.. فيديو اللاعبة الروسية لالا كرامارينكو
كتب: محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتكرت النجمة الروسية لالا كرامارينكو ذات الـ16 عاما، بطلة العالم وأوروبا لفئة الناشئات في رياضة الجمباز عنصرا جديدا على اللعبة، وأدخل الاتحاد الدولي للجمباز الفني هذا العنصر الجديد في برنامج اللعبة "دوران كرامارينكو" تيمّنا بالنجمة الروسية لالا كرامارينكو.

وعرضت شبكة روسيا اليوم، لقطات من الحركة الجديدة التي ادخلتها اللاعبة الشابة لالا كرامارينكو، وسيتم تقييم حركة "دوران كرامارينكو" بمقدار 0.5 نقطة، في حال قامت لاعبة الجمباز بالدوران حول نفسها لـ180 درجة على ساق مثنية من وضعية الوقوف، و0.60 نقطة إذا كانت الوضعية على الأرض، وستضاف 0.20 نقطة لكل دوران إضافي.

جانب من الحركات
جانب من الحركات

 

اللاعبة الروسية
اللاعبة الروسية

 

واستطاعت لاعبة جمباز أخرى عمرها 10 سنوات أن تفاجئ الالاف على الإنترنت بعضلات بطنها المنحوت، حيث تمكنت الطفلة ليزا بروكس موسير صاحبة الـ 10 سنوات من جورجيا، أن تحظى باهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب عضلات بطنها المحفورة "سكس باكس".

 

فبعد أن بدأت تدريب الجمباز عندما كانت فى الرابعة من عمرها فقط، كانت ليزا بروكس موسير دائمًا في حالة بدنية رائعة، لكنها تمكنت من تحسين اللياقة البدنية إلى مستوى مثير للإعجاب خلال العام الماضى.

 

وبحسب موقع odditycentral وقعت ليزا فى حب تمارين القوة الأخيرة، حيث تستيقظ فى الساعة الخامسة والمصف للتدرب منذ ذلك الحين، وتعمل لمدة 30 ساعة فى الأسبوع، 5 أيام فى الأسبوع.

 

وقالت والدة الفتاة، جيل، لموقع Caters News: "ليزا لها دوافع ذاتية تمامًا لأنها تريد أن تصبح الأفضل على الإطلاق، إنها تبقى على قمة لعبتها من خلال الاستيقاظ مبكرا للتدريب لقد أقمنا جميع أنواع محطات الجمباز فى غرفة التخزين الخاصة بنا حيث تذهب لساعات للتمرين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة