لاعبة تسجل هدفا عالميا بعد ثوان من انطلاق مباراة فى أمريكا.. فيديو

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 08:12 م
لاعبة تسجل هدفا عالميا بعد ثوان من انطلاق مباراة فى أمريكا.. فيديو تسجيل هدف نسائى من منتصف الملعب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت لاعبة دوري الجامعات للسيدات، بمدينة ميلووكي بولاية ويسكنسن الأمريكية، تسجيل هدفا خارقا بتسديدة من منتصف الملعب بعد لحظات من انطلاق مباراة بكرة القدم في إطار دوري الجامعات للسيدات، بمدينة ميلووكي، ووثقت الكاميرات تسجيل الهدف السريع بعد مرور (3.20 ثانية) فقط من بداية المواجهة بين الفريقين النسائيين.

وانتشر فيديو لحظة تسجيل الهدف، ويوثق تسجيل الفتاة للهدف من منتصف الملعب بعد تحريك كرة البداية مباشرة، في غفوة من حارسة مرمى الفريق المنافس التي لم تتوقع تسديدة منافستها، لتحطم بذلك الرقم القياسي للدوري، وسط فرحة عارمة مع زميلاتها، وفق ما نقلت شبكة روسيا اليوم.

احتفال اللاعبات بالهدف
احتفال اللاعبات بالهدف

 

تصويب الكرة بعد ثوان
تصويب الكرة بعد ثوان

 

وفى واقعة أخرى متعلقة بالكرة النسائية، لعب فريق مكون من مجموعة نساء "الأيمارا" البوليفيات، مباراة كرة قدم على ارتفاع 5890 مترًا، أعلى قمة جبل هواينا بوتوسى، الواقع بالقرب من لاباز، وذلك وفقا لما نشره موقع " يورو نيوز" بنسخته الإنجليزية.

 

وارتدت النساء التنانير والملابس التقليدية بالإضافة إلى معدات التسلق الخاصة بهم، لتسلق جبل بوتوسي - وهو واحد من أكثر القمم المغطاة بالثلوج - الواقع فى منطقة نائية في جبال الإنديز، ولعبوا كرة القدم لمدة 20 دقيقة وسط تساقط الثلوج بكثافة.

 

واستغلت النساء، أدوات تسلق الجبال وسارية علم حملوه معهن، لتصبح بمثابة أعمدة مرمى مرتجلة فى الثلج، وقبل الصعود، دعت قائدة الفريق زملائها بتقديم أداء جيد.

 

وتم تشكيل فريق النساء فى عام 2015، وقد تسلقوا حتى الآن العديد من قمم الجبال في بوليفيا، وفقا لـ"يورو نيوز"، وفي عام 2019 ، توجت المجموعة أيضًا إلى أعلى قمة في أمريكا الجنوبية، وهى أكونكاجوا فى تشيلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة