فعاليات اليوم.. حفل رابطة شباب الصفوة بمكتبة الإسكندرية وندوة لـ عبد الرحيم كمال

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 05:00 ص
فعاليات اليوم.. حفل رابطة شباب الصفوة بمكتبة الإسكندرية وندوة لـ عبد الرحيم كمال مكتبة الإسكندرية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقام اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2021، عددا من الفعاليات الثقافية والفنية، فى عدد من الهيئات والمراكز الإبداعية، من بينها:
 
يعقد منتدى المستقبل للفكر والإبداع فى تمام السابعة مساء، ندوة نقدية لمناقشة رواية (أبناء حورة) للكاتب الروائي والسيناريست عبد الرحيم كمال، ويناقش الرواية الكاتب والناقد الدكتور يسرى عبد الله، والشاعر والمؤرخ الأدبى شعبان يوسف، ويديرها القاص والإعلامى علاء أبو زيد.
 
يستضيف نادي فنون الأوبرا بدمنهورعازف البركشن الفنان حمادة نور في حوار عن دور الإيقاعات اللاتينية في الموسيقى الغربية، في السادسة مساء يوم الثلاثاء 28 سبتمبر، وذلك من إعداد و تقديم م. إيمان مكاوى مدير عام أوبرا دمنهور. يأتى ذلك في إطار الفعاليات الثقافية التي تنظمها دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، والتي تهدف بدورها إلى إلقاء الضوء على الفنون العالمية والأوبرالية المتنوعة.
 
تحتفل مكتبة الإسكندرية للعام التاسع على التوالي بتخرج دفعة جديدة من طلاب رابطة شباب الصفوة الأفارقة، ضمن الأنشطة التي ينظمها برنامج دراسات التنمية المستدامة وبناء قدرات الشباب ودعم العلاقات الإفريقية، الساعة الثانية عشرة صباحا، بالقاعة الكبرى بمركز المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية.
 
يقام معرض فنى بسبيل وكتاب قايتباى بالقلعة احتفاء باليوم العالمى للسياحة، وذلك  فى تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا، يتضمن المعرض لوحات وأعمال فنيه تحاكى المناظر الطبيعية والأثرية والسياحية فى مصر والدول الأفريقية، تحت إشراف الدكتورة أسماء جبر والفنانة لينا عبد الفتاح مع اتباع كل الإجراءات والتدابير لمواجهه فيروس كورونا.
 
يقيم جاليرى سفر خان فى الزمالك معرضا لثلاثة من الفنانين التشكيليين تحت عنوان "كاريزما" تشارك فيه الفنانة المقيمة كندة عدلى إلى جانب كل من تسنيم المشاد وخالد عبده، فى الفترة من 28 سبتمبر الحالى إلى 17 أكتوبر المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة