تصوير حلقات بالجزء الخامس من الدراما الملكية The Crown فى إسبانيا .. صور

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 03:42 م
تصوير حلقات بالجزء الخامس من الدراما الملكية The Crown فى إسبانيا .. صور مشهد من مسلسل The Crown
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد فريق عمل مسلسل الدراما الملكية The Crown إلى كوستا ديل سول، لبدء تصوير حلقات من الجزء الخامس فى ماربيا، وأظهرت اللقطات في جنوب إسبانيا، المخرج فيليب مارتن، وهو يوجه فريق العمل أثناء تصوير مشاهد العمل الدرامى، وذلك حسب ما نشره موقع الديلي ميل.

Scenic: Another moment from on set gave a glimpse of a luxe yacht, as suited and booted men gathered around an additional car that was depicted in the foreground

New scenes: Shots captured in sunny southern Spain showed director Philip Martin on set of the highly anticipated fifth series

ويقول تقرير الصحيفة البريطانية، "لم تكن هناك زيارات رسمية إلى إسبانيا من قبل أفراد العائلة المالكة في التسعينيات، فمن المحتمل أنهم كانوا يصورون جولة للملكة إليزابيث، والأمير فيليب، عام 1992 فى أستراليا، وقام الفريق بتصوير مشاهد من المفترض أن تكون تحت الأرض في مدينتى ماربيا ومالقة".

وفي الجزء الخامس يستكمل تصوير الزيارة الملكية لتشارلز وديانا، في مالقة، واستخدم الطاقم سقف فندق إيه سي مالاجا لتصوير مشاهد يظهر فيه حشد يرحب بالزوجين في بريسبان في أستراليا.

On set: A vintage Mercedes garnered much attention as it was photographed with scenic accommodation in the background

The Crown series 5: The crew returned to the Costa del Sol for upcoming scenes as filming got underway in sunny Marbella on Monday

وسيعود مسلسل The Crown مع المزيد من الدراما الملكية العام المقبل، حيث تم الكشف عن أن The Crown سيعود فى موسمه الخامس، نوفمبر 2022، وتم إعلان موعد العرض من قبل الممثلة العالمية إميلدا ستونتون، التي تقوم بدور الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، حسبما ذكر موقع deadline.

الممثلة العالمية إميلدا ستونتون
 
 
وكان من المقرر أن يختتم The Crown في البداية بالموسم الخامس، لكن صانع المسلسل بيتر مورجان، نفى الأمر وأشار إلى أن الدراما الحائزة على جائزة إيمى، ستنتهى فى الجزء السادس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة