الهلال يسعى لخطف صدارة الدوري السعودي أمام الفيحاء.. والطائى يستضيف النصر

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 01:00 ص
الهلال يسعى لخطف صدارة الدوري السعودي أمام الفيحاء.. والطائى يستضيف النصر الهلال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعي نادى الهلال لخطف صدارة الدوري السعودي اليوم، الثلاثاء، عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره الفيحاء، والمؤجلة من الجولة الرابعة الدوري السعودي، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتضن ملعب مدينة المجمعة الرياضية مواجهة الهلال والفيحاء التى ستقام في الساعة 5.25 مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول الترتيب السعودي برصيد 11 نقطة متساويًا مع فريقين بنفس الرصيد، جمعهم من 5 لقاءات خاضها الفريق حيث حقق 3 انتصارات وتعادلين.

ويسعى الزعيم حامل اللقب لحصد النقاط الكاملة مما يجعله يعتلي صدارة الترتيب بدلاً من الاتحاد الأول برصيد 13 نقطة، لذا سيحاول بأقصى جهد تحقيق ذلك.

بينما يحتل الفيحاء المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، بحضور مميز كونه صاعد حديثًا للمحترفين، ويسعي إلى التركيز والفوز باللقاء والاستمرار في الطريق الصحيح نحو المربع الذهبي.

وحقق نادي الهلال، ثاني أقل انطلاقة في تاريخ مشاركاته في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما جمع 11 نقطة من 5 مباريات خلال الموسم الجاري منذ موسم 2008-2009.

وتوج الهلال بلقب الدوري السعودي 5 مرات حينما يحصد 13 نقطة خلال أول 5 جولات وفاز باللقب مرة وحيدة عقب نيله 12 نقطة.

وفى مواجهة أخري يستضيف استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، مباراة هامة تجمع بين الطائي والنصر، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري السعودي.

ويحتضن ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي المواجهة التي ستنطلق في تمام الساعة 20:25 مساءً بتوقيت السعودية، 7:25 بتوقيت القاهرة.

وفاز النصر في آخر مبارياته أمام الباطن بهدف دون رد، ليصل إلى النقطة التاسعة، وسيحاول مواصلة الانتصارات للاقتراب أكثر من القمة.

فيما يمر الطائي بموسم غير جيد حتى الآن، فبعد لعب خمس مباريات لم يحصل إلا على أربع نقاط، وسيطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام العالمي تساعده في تحسين وضعه الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة