أكرم القصاص

ميسي يتحدث عن هدفه الأول مع باريس سان جيرمان ويكشف علاقته بـ نيمار ومبابى

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 11:46 م
ميسي يتحدث عن هدفه الأول مع باريس سان جيرمان ويكشف علاقته بـ نيمار ومبابى ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، عن سعادته بتسجيل أول أهدافه بقميص البى سى جى في الفوز على مانشستر سيتى، بنتيجة 2-0، مساء اليوم، الثلاثاء ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال ميسي في تصريحاته عقب المباراة "لقد فزنا بمباراة مهمة ضد خصم لديه لاعبين رائعين للغاية، والذي كان في النهائي العام الماضي، إنه فوز مهم لنا يجب أن نستمر في النمو والتقدم والتحسن".

أضاف ميسي "سعيد بتسجيل أول هدف لي مع الفريق، أردت فعل ذلك لقد لعبت قليلاً مؤخراً حيث لعبت مباراة واحدة فقط، أنا هنا اتأقلم مع الفريق وزملائي ولكن المهم دائماً هو الفوز".

وعن علاقته مع الثنائى مبابى ونيمار، أوضح ميسي "كلما لعبنا معًا كان ذلك أفضل، يجب أن ننمو معا ونقدم الأفضل ونستمر في فعل ذلك".

ونجح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي في تسجيل الهدف الثانى للبي إس جى من تسديدة رائعة في الدقيقة 74 من زمن المباراة، ويعد هذا الهدف هو الأول من توقيع البرغوث مع باريس سان جيرمان عقب إنتقاله إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من برشلونة الإسبانى. 

وعاد ميسي للمشاركة مع باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتي، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الركبة اليسري، أمام أولمبيك ليون بالجولة السادسة من الدوري الفرنسي، وغيابه ضد ميتز ومونبلييه بالترتيب.

بهذه النتيجة، يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب المجموعة الأولى بدورى الأبطال، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط متفوقا بفارق الأهداف فقط كلوب بروج الوصيف بنفس الرصيد من النقاط، بينما جاء مان سيتي ثالثا برصيد 3 نقاط، وتذيل لايبزيج الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة