صحافة بريطانيا تفتح النار على الأمير هارى وميجان ماركل.. السبب طائرة خاصة

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 10:10 ص
صحافة بريطانيا تفتح النار على الأمير هارى وميجان ماركل.. السبب طائرة خاصة ميجان ماركل والأمير هارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت الصحافة البريطانية، النيران على ميجان ماركل، والأمير هارى، دوقة ودوق ساسكس، ووجهت لهما اتهامات بالنفاق، بعد أن استعانا بطائرة خاصة للعودة إلى قصرهما في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بعد انتهاء زيارتهما لمدينة نيويورك.

ووجهت الصحف البريطانية، الاتهامات، بعد سفر الأمير هاري وزوجته على متن طائرة خاصة، بعد أن دعوا في حفل خاص إلى إجراء المزيد من الإجراءات بشأن التغير المناخى، وذلك وفقا لما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

دوق ودوقة ساسكس، كانا قد طالبا في حفل "جلوبال سيتيزن لايف" في نيويورك، بسن قوانين بيئية جديدة لخفض الانبعاثات الأمريكية إلى النصف مع حلول عام 2030.

ومن ناحيتها، ذكرت صحيفة "ذا صن"، أن الزوجان طارا إلى المنزل على متن طائرة "Dassault Falcon 2000"، وقالت بينى جونيور الكاتبة فى "ذا صن": "أعتقد أن هذا نفاق، أنا لا أفهم لماذا يتصرفون كما لو كانوا نجوما".

ولفتت إلى أنه "من المعروف أن الأمير تشارلز، والد الأمير هاري، يقوم برحلات جوية مجدولة، كذلك الحال بالنسبة لشقيقه الأمير وليام"، وأكدت جونور: "هذا يعكر صفو رسالتهم المناخية تماما، إنهم يطلقون النار على أقدامهم من خلال القيام برحلات جوية خاصة".

ومن جهة أخرى، ومنذ لحظة دخول ميجان ماركل القصر الملكى، كانت الدوقة محط انتقادات وتساؤلات بسبب التكاليف الباهظة لخزانة ملابسها، وفى الأسابيع الأخيرة لها بالقصر الملكى، لوحظ أنها تتجه نحو إطلالات أقل تكلفة وأكثر بساطة، وقيل آنذاك إن هذا كان بمثابة استعداد لمغادرة الحياة فى القصر الملكى وتجربة حياة أكثر تواضعًا.
 
وفى الشهور الأولى بعد مغادرتها القصر الملكى، حافظت ميجان، على غالبية إطلالاتها بسيطة وأنيقة، إلا أن رحلتها الأخيرة إلى نيويورك شهدت إطلالات شديدة الفخامة، حتى أنها ارتدت ملابس ومجوهرات بقيمة ما يقرب من 67 ألف جنيه إسترلينى.
 
ارتدت ميجان خلال الزيارة ساعات كارتييه تبلغ 3200 جنيه إسترلينى (4379 دولارًا) ومعاطف تبلغ 3288 جنيهًا إسترلينيًا (4500 دولارًا) وفستان من فالنتينو لونه أبيض، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى بدا فيه أن الأمير هارى كان مرتدى ميكروفونًا سريًا عندما وصل مع ميجان إلى مطعم" Harlem Soul food "يوم الجمعة الماضية، مما جعل البعض يعتقد أن الزوجين ربما كانا يسجلان جولتهما فى نيويورك كجزء من صفقات" Netflix "و" Spotify "التى تبلغ قيمتها عدة ملايين من الدولارات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة