أكرم القصاص - علا الشافعي

رحلة الفنانة حلا شيحة مع الحجاب.. بدأتها فى 2003 خلعته ثم تراجعت وارتدته

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 08:00 ص
رحلة الفنانة حلا شيحة مع الحجاب.. بدأتها فى 2003 خلعته ثم تراجعت وارتدته

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة عن تصريحات الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة الذى فجر مفاجأة عن حجاب ابنته الفنانة حلا شيحة، وقال إنه اتكلم مع "حلا" بعد ارتدائها الحجاب أول مرة منذ سنوات، وقالها الحجاب - لا دخل له بالعلاقة بالله".

وأضاف الفنان التشكيلى أحمد شيحة فى تصريحاته مع الإعلامى يوسف الحسينى فى برنامج "حروف الجر" وقال" لما بنتى لبست الحجاب قولتلها هييجى يوم وترجعى لما يكتمل إيمانك وتعرفى أن ده لا دخل له بالله، وانها لما خلعت الحجاب خلعته بعد ما قرأت طن من الكتب من غير ما حد يأثر عليها، وأضاف أن هى الآن غير محجبة!!

 تفاصيل رحلة الفنانة حلا شيحة مع الحجاب..

ارتدت الحجاب واعتزلت الفن لفترة قليلة سنة 2003، قبل ما ترجع مرة تانية لخلع الحجاب، ثم اعتزلت الفن مرة أخرى عام 2006، بعد مشاركتها فى فيلم "كامل الأوصاف" مع الفنان الراحل عامر منيب، الذى ظهرت فيه بالحجاب.

فى عام 2007 كان قرار الفنانة حلا شيحة مفاجئ لجمهورها بعد ما لبست النقاب! واعتزلت الفن بعد أيام من إعلانها الزواج من رجل يحمل الجنسية الكندية، اسمه «يوسف هيرسن» كان أعلن دخوله الإسلام قبل زواجهم ب تقريبا 4 سنين. ووقتها خرجت حلا شيحة فى مداخلة مع أحد القنوات الدينية وقالت:" "الشيطان وعدم وجود أصدقاء صالحين كانوا السبب فى عودتى للتمثيل".. وأعلنت عن ندمها على بعض الأعمال الفنية التى شاركت فيها، متمنية أن تمنعها من العرض بس مذكرتش أساميهم.

 سنة 2018 وبعد 11 سنة من زواجها بالكندى المسلم، انفصلوا وماكتملتش علاقتهم بسبب خلافات زوجية خرجت بعدها حلا شيحة علشان تعلن تخليها عن الحجاب، وقررت خلعه ورجعت تانى للفن، قرارها ده احدث حالة كبيرة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، موضحة أن خلعها للنقاب كان لأسباب شخصية ومش معناه أنها ضده على الإطلاق وأن الموضوع فى النهاية هو قرار شخصى... وقتها أصدرت حلا شيحة بيان قالت فيه :" اشتياقى الكبير للوقوف امام الكاميرا والمشاركة فى تقديم اعمال تحمل مضامين وافكار تنتصر للانسانية، وهو الامر اللى شجعها عليه زوجها وان هى بتعيش الأيام دى حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من اعمال هيكون ليها تأثير فى الوجدان زى أعمالها السابقة».

بعد عودتها للتمثيل شاركت حلا شيحة فى مسلسل "زلزال" سنة 2018 واللى تم عرضه فى 2019.. وجسدت فيه دور امرأة صعيدية اسمها "صافيا"، بتشتغل على عربية فول داخل موقف ميكروباصات.. واستمرت حلا شيحة فى الظهور بدون حجاب فى الأعمال الفنية وظهرت فى مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة الكبيرة يسرى.. كمان شاركت حلا شيحة فى فيلم (مش أنا) مع الفنان تامر حسنى واللى تم عرضه مؤخراً فى السينمات.

فى 8 فبراير الماضى، احتفلت حلا شيحة، والداعية معز مسعود، بعقد قرانهم فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وعزموا عدد محدود من الضيوف..و ظهرت "حلا شيحة" فى زفافها وهى لابسة الحجاب، وقامت بنشر مجموعة من الصور خلال عقد القران بالحجاب!

وبعد زواجها وارتدائها الحجاب، تم عرض فيلم "مش أنا" التى شاركت فيه حلا شيحة مع تامر حسنى، بدون حجاب، ووقتها هاجمت "حلا" انتشار كليب بيجمعها بالفنان تامر حسنى وبيجمع لقطات ليها معاه من الفيلم لاحتوائه على مشاهد رومانسية بينهم، خاصة بعد ما وعدها تامر بعدم إذاعة المشاهد دى.. ووقتها أكد الفنان تامر حسنى أنه موعدهاش بحاجة فقررت حلا حذفه من قائمة متابعيها على انستجرام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة