أكرم القصاص

حظك اليوم الثلاثاء 28/9/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتردد

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 28/9/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتردد برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العاطفة والحساسية المفرطة من أهم ما يميز مواليد برج السرطان، فهم شخصيات تبالغ في ردود أفعالها ودائما ما تعيش حالة من الدراما والاستياء، لديهم قدر كبير من الخيال والإبداع ، يهتمون بالجوانب المادية ويحبون الأشخاص المستقلون ماديا، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
 

لديك الكثير من المهام التى تحتاج إلى تنفيذها فى عملك، ولكن ترددك فى اتخاذ القرارات يؤخرك دائما، وقد تضيع الكثير من الوقت والطاقة بسبب ذلك، نظم أوراقك وحدد أهدافك وضع لنفسك جدول زمنى لتنفيذ مهامك.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
 

لا تجعل عاطفتك تغلبك عند اتخاذ قرارت خاصة بعلاقتك بشريك حياتك، وفكر فى الأمور بمنطقية حتى لا تظلم شريك حياتك، وحاول أن تحكم على الأمور بعقلك وقلبك ولا تغلب أحد على الآخر.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

 

تنسى شرب الماء بكميات كبيرة على مدار اليوم، وهو ما يؤثر على صحتك الجسدية وعلى بشرتك، تحتاج إلى شرب كميات كبيرة من المياه على مدار اليوم، بالإضافة إلى تناول الاطعمة المفيدة الغنية بالفيتامينات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية على الصعيد المهنى، نتيجة التزامه بعمله وحرصه على تنفيذ مهامه فى الوقت المطلوب منه والتركيز الجيد، وقد يحصل على مكافأة من رؤسائه فى الفترة القادمة.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة