أول رسالة من السوبرانو فاطمة سعيد بعد مشاركتها بحفل عالمي بباريس لمناهضة التمييز

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 06:44 م
أول رسالة من السوبرانو فاطمة سعيد بعد مشاركتها بحفل عالمي بباريس لمناهضة التمييز السوبرانو فاطمة سعيد
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت السوبرانو المصرية العالمية فاطمة سعيد، رسالة شكر إلى برنامج "جلوبال سيتزن"، لمشاركتها فى مبادرة إنهاء أزمة الجوع، واستئناف التعلم للجميع، وحماية الكوكب، وتعزيز المساواة ومناهضة أشكال التمييز كافة.

وكتبت السوبرانو المصرية فاطمة سعيد، على صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، "ما زلت احلم بهذه الليلة! شكرًا لك Global Citizen على دعوتي للمساهمة في مبادراتكم بالغة الأهمية. كما أتوجه بالشكر الجزيل إلى الطاقم المذهل الذي جمع هذا العرض الرائع وجعلني أشعر بالترحيب".

فاطمة سعيد على فيس بوك
فاطمة سعيد على فيس بوك

وتابعت: "واشكر الآلاف من الجمهور ومشاهدة البث المباشر الذين اتخذوا إجراءات لجعل هذا العالم مكانًا أفضل للعيش فيه. إنه يجعلني سعيدًا وفخورًا بأدائك لأجلك كمواطن عالمي".

وشاركت السوبرانو المصرية، فاطمة سعيد، فى حفل استقبله دار أوبرا سيدنى، فى العاصمة الفرنسية باريس، رفقة عدد من الفنانين العالميين، منهم، مطربة البوب بيلى إيليش، والسوبرانو ومطربة البوب روك النيوزيلندية، لورد، والفريق الكورى الجنوبى "بى تى أس"، إضافة إلى السير ألتون جون، وذلك وفقا للموقع الرسمى المنظم للحفل.

ويعد الحفل ضمن مشروع دشنته منظمة المناصرة غير الربحية العالمية، "جلوبال سيتزن"، التى تهدف للقضاء على التمييز والفقر المدقع بحلول العام 2030، فيما يعرف ببرنامج Global Citizen Live، وهو بث مباشر على مدار 24 ساعة تستقبله أوبرا سيدنى فى بث عالمى يضم عشرات الفنانين العالميين، بهدف الدفاع عن الكوكب ومناهضة جميع أشكال التمييز والفقر المدقع، وفى إطار مشروع أطلقته المنظمة لمدة عام تحت شعار عام التعافى من جائحة كورونا ومن الفقر المدقع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة