أكرم القصاص - علا الشافعي

كل ما تريد معرفته عن هيثم حسن المحترف المرشح لمنتخب مصر الأول.. فيديو

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 02:51 م
كل ما تريد معرفته عن هيثم حسن المحترف المرشح لمنتخب مصر الأول.. فيديو هيثم حسن
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات الموهوب هيثم حسن مطلبا مهما لمنتخب مصر الأول، ويسعى الجهاز الفني للفراعنة للاستفادة من خدماته خلال الفترة المقبلة، بعدما أعلن وائل جمعة مدير المنتخب عن ترشيحه للنجم المغمور للانضمام للمنتخب الوطني.

وأصبح بإمكان المهاجم صاحب الـ 19 عامًا تمثيل منتخب مصر، وهناك منافسة أيضا من  3 منتخبات لضمه هى فرنسا بلد المولد، فضلا عن تونس بلد والدته، ومصر حيث موطن والده.

وانضم اللاعب الشاب خلال الميركاتو الصيفي الحالي لنادي ميرانديس فى دوري الدرجة الثانية الإسبانية، معارا من فياريال الذى يرتبط معه بعقد يمتد حتى عام 2022، وتبلغ قيمته السوقية بحسب ترانسفير ماركت 2 مليون يورو. 

 

     

ويلعب هيثم حسن في مركز الجناح الأيسر المهاجم كما أنه يجيد اللعب جناح أيمن مهاجم وكذلك مهاجم وهمى ورقم 9 وفى قلب الهجوم.

وولد هيثم حسن في فرنسا عام 2002، كما تخرج في مدرسة شبان نادي باريس إف سي قبل أن ينضم خلال عام 2017  لصفوف شاتورو.

 

من هو اللاعب هيثم حسن
 

هيثم حسن واحد من اللاعبين الذين أبدى مدرب منتخب مصر كارلوس كيروش الاهتمام بضمه للمنتخب خلال الفترة المقبلة.     

  

 

هيثم حسن لاعب شاب يلعب بأحد أندية الدرجة الثانية باسبانيا، وهو من أم تونسية وأب مصري، وولد في فرنسا، وقد أعجب كيروش بمستواه الفني وطلب ضمه للمنتخب المصري.

وينشط اللاعب هيثم حسن الآن في صفوف نادي ميرانديس بدوري الدرجة الثانية الإسبانية، حيث أنه معار إليه قادما من نادي فياريال، المستمر معه في تعاقد حتى عام 2024.

هيثم حسن مواليد سنة 2002، وهو من أصول مصرية، حيث أن والده مصري الجنسية، وهناك جدل دائر الآن بسبب الصراع الحاصل بين منتخبات فرنسا، تونس ومصر للاستفادة من خدماته.

هيثم حسن

وسبق للاعب هيثم حسن أن شارك في 24 مباراة مع فريقه الأساسي، فياريال، والذي يتعاقد معه حتى العام 2024، قبل أن تتم إعارته، وقد استطاع أن يسجل معهم هدفين ويصنع واحدا.

وأدلى مدير المنتخب المصري، وائل جمعة، بتصريحات صحفية أكد فيها أنهم بانتظار قرار اللاعب هيثم حسن، خاصة وأن كيروش معجب بمستواه وطلب ضمة للمنتخب، موضحا أن أمه تونسية ووالده مصري، وأنه تواصل مع والده وكان رده غير مشجع، واستشف جمعة من حديث والده أن الرغبة الأولى لنجله هي منتخب الديوك.

وكشف وائل جمعة، مدير المنتخب الوطني، أن كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة، لا يضم أى لاعب للمنتخب إلا وفق معايير فنية محددة، موضحا أن اللاعب المصري المحترف في الخارج هيثم حسن ينتظر عرض منتخب فرنسا لتمثيله في المستقبل.

وأضاف جمعة، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة، على فضائية أون تايم سبورتس2، مع الإعلامي إبراهيم فايق: "تواصلت مع والد هيثم حسن، لكنى استشعرت رغبته بتمثيل نجله للمنتخب الفرنسي، وأتمنى التوفيق للاعبين الجدد المنضمين لقائمة المنتخب".

وتابع جمعة: "أتمنى أن يُغلَق ملف مصطفى محمد نهائيا، حتى يركز اللاعبون في المعسكر، وتواصلت مع اللاعب وقال لي أنه كان متفق مع حسام البدري ع الوضع اللي حصل، وحسام البدري خلال تصريحاته الأخيرة لم يدين اللاعب وأشاد به".

واستطرد مدير المنتخب الوطني: "سنلعب مباراة ليبيريا الودية بمجموعة اللاعبين المحليين، ثم سيتم الاستقرار على عدد منهم بجانب المحترفين لمباراتي ليبيا، وسنعلن القائمة النهائية للمنتخب يوم 1 أكتوبر المقبل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة