أكرم القصاص - علا الشافعي

انتحلوا صفة رجال شرطة..التحريات تكشف كواليس خطف 6 أشخاص لتاجر ماشية بكرداسة

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 10:49 م
انتحلوا صفة رجال شرطة..التحريات تكشف كواليس خطف 6 أشخاص لتاجر ماشية بكرداسة متهمين - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كواليس القبض على المتهمين بخطف تاجر ماشية، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، بسبب خلافات مالية، في كرداسة، حيث تم الكشف عن الجربمة بتقدم تاجر ماشية ببلاغ للرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، أفاد فيه باختطاف مجهولون لشقيقه البالغ من العمر 28 سنة، تاجر ماشية من مسكنه بإحدى قرى كرداسة. 
 
 
 
بإجراء التحريات بإشراف العقيد علي عبدالكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، تبين أن عاطل يدعى "ي.ح"، تجمعه بالمجني عليه خلافات مالية، وأنه وشقيقه استعانا بـ4 أشخاص، سائق وعاطل، وعاملين، لاختطافه، حيث انتحلوا صفة رجال شرطة، واختطفوه داخل سيارة، واحتجزوه بمنطقة مهجورة بمدينة بلبيس بالشرقية ، مقابل حصول كل منهم على مبلغ 1000 جنيه، وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة. 
 
 
 
جاء ذلك بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، تم مطاردة المتهمين، مما دفعهم للتخلي عن المجني عليه وتمزيق إيصالات الأمانة، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، بمحافظتي القليوبية وأسيوط، وضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الجريمة. 
 
 
 
بمواجهة المتهمين اعترفوا أمام العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بارتكاب الجريمة، وتخليهم عن المجني عليه فور تعرضهم لمطاردة رجال المباحث لهم، فحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة