أكرم القصاص - علا الشافعي

الـ"FBI" تكشف ارتفاع جرائم القتل 30% بأمريكا خلال عام: الأكبر منذ الستينات

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 08:01 م
الـ"FBI" تكشف ارتفاع جرائم القتل 30% بأمريكا خلال عام: الأكبر منذ الستينات مكتب التحقيقات الفيدرالى
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نُشر تقرير مكتب التحقيقات الفيدرالي للجريمة الموحدة في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2020 اليوم الإثنين، حيث أظهر ارتفاع جرائم القتل بنحو 30 في المائة العام الماضي، مقارنة بعام 2019.

 

وبحسب شبكة سي ان ان، قال مكتب التحقيقات الفدرالي في البيان إن هذه المعلومات تمثل المرة الأولى منذ أربع سنوات التي يرتفع فيها العدد التقديري لجرائم العنف في الولايات المتحدة عن العام السابق.

 

وقالت الوكالة: "في عام 2020 ، كان هناك ما يقدر بنحو 1.277.696 جريمة عنف بالمقارنة مع تقديرات عام 2019 ، انخفض العدد المقدر لجرائم السرقة بنسبة 9.3 في المائة ، وانخفض الحجم المقدر لجرائم الاغتصاب بنسبة 12.0 في المائة."

 

وأضافت: "ومع ذلك ، فإن قفزة عام 2020 في جرائم القتل تمثل أكبر زيادة في عام واحد شهدها مكتب التحقيقات الفيدرالي منذ أن بدأ في جمع البيانات في الستينيات ، وفقًا لشبكة CNN.

 

كان معدل جرائم القتل لكل 100 الف شخص 6.5% في عام 2020 ، ولا يزال أقل بكثير عندما بلغت معدلات القتل ذروتها حوالي 9.8% لكل 100 الف في أوائل التسعينيات ، وفقًا لبيانات مكتب التحقيقات الفيدرالي.

 

تعتبر المعلومات بعيدة عن أن تكون شاملة لأن تقديم البيانات للتقرير أمر اختياري، ووفقًا لمكتب التحقيقات الفيدرالي ، قدمت حوالي 85 بالمائة من الوكالات المؤهلة للمشاركة في التقرير البيانات.

 

 وذكرت شبكة سي إن إن أن بعض المدن التي لم تقدم بيانات شملت نيويورك وشيكاغو ونيو أورلينز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة