إنزاجي يوجه نصيحة ذهبية للاعبي إنتر ميلان قبل مباراة شاختار في دوري الأبطال

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 08:51 م
إنزاجي يوجه نصيحة ذهبية للاعبي إنتر ميلان قبل مباراة شاختار في دوري الأبطال سيموني انزاجي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، أنه يرى "أفكار" نظيره روبرتو دي زيربي في شاختار دونيتسك، ويعرف جيدا كيف يلعب، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدا الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال إنزاجي، في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: "قام شاختار برحلة رائعة، لقد مر أكثر من 20 عامًا، وقاموا برحلة رائعة بالقرب من نهائي الدوري الأوروبي، في السنوات الأخيرة ، قدموا أداءً ممتازًا في دوري الأبطال أيضًا".

وخسر إنتر 1-0 أمام ريال مدريد في سان سيرو في الجولة الأولى، لكن إنزاجي لا يعتقد أن المباراة ضد الأوكرانيين ستكون حاسمة بالنسبة لترتيب المجموعة النهائي.

وأضاف: "شاختار فريق رائع ومدرب جيدًا وأفراد رائعين، يجب أن نلعب مباراة جيدة ، مع العلم أننا قدمنا ​​من أداء جيد ضد أتالانتا. لقد أحببت حقًا الفريق وردود أفعالهم".

وتابع إنزاجي: "بعد مشاهدة شاختار في المباريات القليلة الماضية، أدركنا أنه يحاول طرح أفكاره في كرة القدم وقد أدى بشكل جيد، في غضون شهرين ونصف ، يبدو الأمر مثل أفكاره كثيرًا".

واستطرد: "أطلب فريقًا مستعدًا للرد، ومستعدًا للعب كرة القدم بشكل جيد، لقد شوهد هذان الشيئان خلال المباريات الست الأولى، لكني أود أن أرى المزيد من التوازن ، فنحن نهاجم بالعديد من اللاعبين ونطور الكثير، لكن قد يتعين علينا البحث عن خيارات أقل صعوبة".

وأردف: "الفشل في التمريرات البسيطة قد يؤدي إلى هجمات مضادة وتحولات خطيرة للغاية، واجهنا بعض الصعوبات وبعض المباريات التي تأخرنا فيها ، لكنني سعيد بردود الفعل من فريقي".

سُئل إنزاغي عما إذا كان يخطط لإجراء أي تغييرات لإيجاد المزيد من التوازن قبل المواجهة مع الأوكرانيين، وقال: "نحن فريق مهاجم، نطور اللعبة ونقوم بها على نطاق واسع، في أيام معينة، إذا ارتكبنا أخطاء أكثر من المعتاد وضد منافسين جيدين، فقد نعاني".

واختتتم: "لكننا سنحاول دائمًا إنشاء لعبتنا، وخلق الفرص، تمامًا كما نفعل نحن".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة