أشرف بن شرقى: بحب الكشرى والكسكسى.. ومش هتجوز إلا مغربية

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 01:55 م
أشرف بن شرقى: بحب الكشرى والكسكسى.. ومش هتجوز إلا مغربية أشرف بن شرقى
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المغربى أشرف بن شرقى، صانع ألعاب الزمالك، أنه دائما ما يجلس فى غرفته مع زملائه المغاربة أو التوانسة نظرا لتقارب اللغة أو اللهجة، فى الوقت الذى يحبز فيه الجلوس مع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق من اللاعبين المصريين لأنه ينام فى هدوء وسكينة دون صوت طوال الوقت.

وبسؤاله عن الزواج، رد بن شرقى سريعاً فى تصريحات لقناة الزمالك، بأن مشاكله كلها مع الكرة ومش ناقص يجيب مشكلة جديدة حاليا، فى الوقت الذى شدد فيه على أنه لن يتزوج إلا من مغربية بسبب العادات والتقاليد.

وعن أهم الزيارات التى قام بها فى مصر، قال صانع الألعاب المغربى، إنه قام بزيارة الأهرامات والجونة والساحل الشمالى، إلا أنه أعجب كثيرا بالأخير بسبب الخصوصية والهدوء الذى يتمتع به.

وعن جماهير الزمالك أشار بن شرقى إلى أنه لم يتوقع كم الحب الكبير الذى يتمتع به من جماهير الزمالك، سواء فى الشوارع أو الكافيهات أو أى مكان يذهب إليه داخل المحروسة وهو ما يسعده كثيرا.

وعن الأكلات المصرية التي أثرت فيها قال اللاعب المغربى إن الكشرى والفول المدمس أكثر الأكلات التي يحبها، بينما يعد الكسكسى الأكلة المحببة للمغاربة، خاصة فى يوم الجمعة التي يتجمع فيها العائلات، كما أنه يحب الأفلام الأكشن ويشجع برشلونة ويعشق ليونيل ميسى.  

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة