أكرم القصاص

ساري: لم أكن أتوقع الإثارة في ديربي روما

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 12:52 ص
ساري: لم أكن أتوقع الإثارة في ديربي روما مورينيو وساري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق لاتسيو، أنه لم يكن يتوقع الإثارة والحماس خلال مباراة ديربي روما الذي جمع فريقه ضد روما، وانتهى بفوز لاتسيو بنتيجة 3-2.

وقال ساري، خلال تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "كان لدي إحساس بأن اللاعبين قد عرقلهم التفكير وهذا منعهم من اللعب، أخبرتهم أن يتحركوا بحرية أكبر، لأن بعض الحركات قد غرقت الآن".

وأضاف: "بعد قولي هذا، دعونا لا ننجرف في مفهوم الحرية، من الواضح أنه في مناطق معينة من الملعب وسياقات معين، يمكن للاعبين أن يتمتعوا بحرية التعبير عن أنفسهم".

وعن فيليبي أندرسون قال: "يجب أن يواصل هذا المستوى من الأداء، لأنه يمتلك ما يلزم، ما يقلقني هو أنه لا يدرك قوته الخاصة، إنه يلعب بأسلوب خجول، لذلك لا يسعني إلا أن أتمنى أن يكتسب هذا الإيمان بالنفس".

وأضاف: "أشعر بخيبة أمل فقط لأننا لعبنا بشكل جيد دفاعيًا وما زلنا نستقبل هدفين من مواقف الكرات الثابتة،  اختبرنا بعض المواقف بالأمس لرأسية روما في المرمى القريب ، ولم يكن الأمر سهلاً ، لأن فيريتوت وضع زاويتين أو ثلاث زوايا رائعة. لقد كافحنا قليلا في تلك المواقف".

وتابع: "سأعترف، لقد كانت عاطفيا واحدة من أكثر المباريات إثارة في مسيرتي، لم أكن أتوقع أن يمنحك الديربي هذا الاندفاع الأدرينالين والرضا عن الفوز".

واختتم: "تغيير ثلاثة أو أربعة لاعبين في يوفنتوس لا يمكن تحقيقه إلا بتكلفة لا يمكن الوصول إليها، كان علينا تكييف بعض اللاعبين بما يناسب لعبتي، وتوصلنا إلى حل وسط سمح لنا بالفوز، يمكنني القيام بعملي هنا في لاتسيو".

ورفع لاتسيو رصيده للنقطة 11 ليحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإيطالي، بينما تجمد رصيد روما عند 12 نقطة فى المركز الرابع، ويتصدر ميلان المسابقة برصيد 16 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة