أكرم القصاص

اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 27/9/2021

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 10:33 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 27/9/2021 الاهلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين 27/9/2021 العديد من الأخبار المهمة، جاء فى مقدمتها، الإجهاد يمنع كهربا وطاهر محمد طاهر من المشاركة فى مران الأهلي الجماعي، والأهلي يواجه الغابة استعدادا لضربة البداية الأفريقية أمام بطل النيجر، ومجلس الأهلي يعتمد خصم الـ300 ألف جنيه فى اجتماع الغد.
 

غاب محمود كهربا وطاهر محمد طاهر، لاعبا وسط الأهلي عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

مران الأهلي.. موسيماني يجتمع باللاعبين والجهاز الفنى

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

الأهلي يواجه الغابة استعداداً لضربة البداية الأفريقية أمام بطل النيجر

يخوض فريق الكرة بالنادي الاهلي مباراة ودية عصر غداً ، الثلاثاء، أمام فريق الغابة بملعب التتش بالجزيرة ضمن أستعدادات الأحمر للإرتباطات المقبلة محلياً وأفريقياً.

تعرف على الموقف النهائي لبيرسى تاو فى الأهلى

حالة من الغضب المكتوم تسيطر على جماهير الأهلى بسبب غموض موقف الجنوب أفريقى بيرسى تاو مع الفريق الأحمر منذ قدومه بداعى الإصابة التي جاءت مع اللاعب بعد التوقيع

مجلس الأهلي يعتمد خصم الـ300 ألف جنيه فى اجتماع الغد

يعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي في إجتماع غداً ، الثلاثاء، قرار خصم 300 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق عقب خسارة السوبر المحلي الأسبوع الماضي أمام طلائع الجيش.

الأهلي يتلقى إخطاراً بشأن موعد ضربة البداية فى دوري الأبطال

تلقى النادي الأهلي تأكيدات من نادى جاندير ميه بطل النيجر بأنه مباراتهما في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ستكون يوم 16 أكتوبر المقبل بالنيجر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة