أكرم القصاص - علا الشافعي

مصادر مقربة من كريم فهمى تكشف تفاصيل حالته الصحية بعد خروجه من المستشفى

الأحد، 26 سبتمبر 2021 03:30 م
مصادر مقربة من كريم فهمى تكشف تفاصيل حالته الصحية بعد خروجه من المستشفى كريم فهمى
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علم اليوم السابع من مصادر مقربة للنجم كريم فهمى، أن حالته الصحية تحسنت بعد خروجه من المستشفى وأصبح أفضل بكثير بفضل دعاء أصدقائه وجمهوره وكل المقريبن له.

 

وأضافت المصادر أن الفنان الآن يقضى فترة نقاهة بالمنزل لاستكمال العلاج ويلتزم بأوامر الأطباء المشددة، حيث إنهم أمروه بعدم الإجهاد أو الخروج خلال تلك الفترة، مؤكدة أنه سيعود قريبا إلى حالته الطبيعية ومزاولة اعماله الفنية.

وتعرض الفنان كريم فهمى للإصابة بجلطتين فى الرئة، دخل على إثرها غرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، وحرص عقب خروجه من المستشفى على طمأنة جمهوره على حالته الصحية عبر حسابه الشخصى على الفيس بوك.

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمى فيلم "ديدو"، وشاركه البطولة كل من حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحى، هدى المفتى، نور قدرى، عمر شرقى، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح.

كان كريم قد عاد من مدينة أبو ظبى الإماراتية قبل اصابته بأيام بعد حصوله على الإقامة الذهبية هناك، حيث احتفل كريم بذلك على حسابه بموقع "إنستجرام" ونشر صورا له بصحبة المطرب رامى جمال من أبو ظبى وعلق قائلا: "جزيل الشكر لحكومة أبوظبى وقيادتها على منحى الإقامة الذهبية فى دولة الإمارات العربية المتحدة، كل شكرى واحترامى لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعبا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة