أكرم القصاص - علا الشافعي

كيروش يعلن اليوم أسماء لاعبى المنتخب المحليين لمباراتىّ ليبيا

الأحد، 26 سبتمبر 2021 06:00 ص
كيروش يعلن اليوم أسماء لاعبى المنتخب المحليين لمباراتىّ ليبيا كيروش
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، اليوم الأحد، أسماء اللاعبين المحليين المقرر انضمامهم لمعسكر الفراعنة المقرر انطلاقه 28  سبتمبر الجاري، فى إطار الإعداد لمباراتي ليبيا المقرر لهما يومي 8 و 11 أكتوبر من الشهر المقبل فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، حيث يجهز منتخب مصر لمواجهة ليبيا يوم 29 سبتمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الإعداد لمباراتي ليبيا.
 
واستقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة كارلوس كيروش، على استدعاء 7 لاعبين من الزمالك لمباراتى ليبيا فى كأس العالم، وهم محمد أبو جبل ومحمود الونش وأحمد سيد زيزو وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافى وطارق حامد ومصطفى فتحى ، واتفق الجهاز الفنى على ضم سباعى الزمالك للقائمة رغم توقف النشاط وعدم خوض الفريق الأبيض أى مباريات طوال الفترة الماضية، لاسيما وأن القوام الأساسى للمنتخب الوطنى من لاعبى الأهلى والزمالك.
 
كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من أداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر ، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.
 
وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم اقامة مباراة مصر وليبيا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في التاسعة مساء يوم 8 أكتوبر المقبل، كما قرر اقامة مباراة الفريقين ضمن الجولة الرابعة في بني غازي في التاسعة مساءً ( الثامنة في ليبيا ) يوم 11 أكتوبر.
 
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أتم اتفاقه مع الاتحاد الليبيري على اقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين يوم 30 سبتمبر الحالي وحدد لها التاسعة مساءً في ستاد الجيش ببرج العرب المقرر أن يشهد أيضا مباراة ليبيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة