تكريم أبطال العالم والجمهورية فى الكاراتيه بالشرقية.. فيديو

الأحد، 26 سبتمبر 2021 10:00 م
تكريم أبطال العالم والجمهورية فى الكاراتيه بالشرقية.. فيديو احتفالية تكريم أبطال العالم والجمهورية فى الكاراتيه بالشرقية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا من احتفالية نادى ههيا الرياضى بمحافظة الشرقية لتكريم أبطال الكاراتيه الذين حصلوا على بطولات عالمية وأيضا جمهورية.

 

وقال محمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه، إن نادى ههيا الرياضى أوجد طفرة كبيرة فى لعبة الكاراتيه، حيث يوجد بالمنتخب القومي الكاراتيه 8 لاعبين من النادى، بالإضافة إلى وجود عدد من لاعبي النادى حققوا ميداليات ذهبية على مستوى العالم وايضا على مستوى الجمهورية.

 

وأضاف عاطف السيد رئيس مجلس إدارة نادى ههيا الرياضى، أن لاعبى نادى ههيا الرياضى رفعوا اسم النادى والشرقية على مستوى البطولات التى حصلوا عليها على مستوى الجمهورية، وانطلقوا للعالمية ليحصدوا ميداليات ذهبية وبرونزية وفضية ورفعوا علم مصر فى المحافل الدولية.

 

وتابع أن النادى فتح أيضا أبوابه للتدريب على لعبة الجمباز وحقق لاعبيه بطولات وأيضا تم فتح مدرسة لتعليم لعبة الشطرنج وحصلت اللاعبة رغد علاء على بطولة الجمهورية وحصلت أيضا على بطولة إفريقيا أمس بغانا رغم أن سنها 8 سنوات.

وأضافت سحر لطفى رئيسة مركز ومدينة ههيا أن سياسة الدولة بالاهتمام بالريف المصرى جاءت نتائجه سريعة وما نراه اليوم بمركز ومدينة ههيا خير دليل وشاهد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة