أكرم القصاص - علا الشافعي

آرسنال يستضيف توتنهام فى ديربى نارى بالدوري الإنجليزي اليوم

الأحد، 26 سبتمبر 2021 07:00 ص
آرسنال يستضيف توتنهام فى ديربى نارى بالدوري الإنجليزي اليوم ارسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ستاد "الإمارات" مواجهة نارية بين فريقى آرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، وضيفه توتنهام هوتسبير في ديربى شمال لندن، المقرر إقامته في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في قمة منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

ويدخل توتنهام قمة الليلة بعدما جمع 9 نقاط من 5 مباريات خاضها حتى الآن، وفى المقابل يملك آرسنال فى رصيده 6 نقاط فقط من 5 مواجهات.

وتبدو الأوضاع مغايرة بين طرفى ديربى شمال لندن، حيث حقق توتنهام إنطلاقة قوية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بقيادة مدربه الجديد نونو سانتو بتصدره جدول الترتيب عقب تحقيق الفوز والعلامة الكاملة في أول 3 جولات من المسابقة، قبل أن يحقق نتائج مخيبة للآمال بالسقوط في مباراتين متتاليتين أمام كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون رد ثم تشيلسي بنفس النتيجة في الجولة الخامسة.

وفى المقابل، استعاد آرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا توازنه في الفترة الأخيرة بعدما حقق إنطلاقة هي الأسوأ في تاريخه بالبريميرليج، حيث حقق الجانرز الفوز في آخر مباراتين بالمسابقة بعدما خسر أول 3 مباريات.

وتغلب آرسنال على نورويتش سيتي بهدف الجابوني أوباميانج، ثم خطف فوزا مستحقاً من أنياب مضيفه فريق بيرنلي، بنتيجة 1-0، على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وكان أرسنال تأهل مؤخرا لدور الـ 16 من كأس الرابطة الإنجليزية، بعد تغلبه على ضيفه فريق ويمبلدون أحد أندية الدرجة الثانية، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الجارى 2021-2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة