أكرم القصاص

مدرب جالاتا سراي: ننتظر المزيد من مصطفى محمد

الأحد، 26 سبتمبر 2021 11:36 م
مدرب جالاتا سراي: ننتظر المزيد من مصطفى محمد مصطفى محمد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى فاتح تريم، المدير الفني لنادي جالاتا سراي التركي، سعادته بفوز فريقه على جوزتيبي في الدوري التركي، مُشيرًا إلى أنه ينتظر المزيد من مهاجم منتخبنا الوطني مصطفى محمد.

واستعاد جالاتا سراى ذاكرة الانتصارات فى الدورى التركى، بعد تغلبه على ضيفه فريق جوزتيبى بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "تورك تليكوم أرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة، وشارك مصطفى محمد فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، بعد دخوله بديلا لزميله كريم أكتورك.

وقال فاتح تريم، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد للغاية لأننا تمكنا من تحقيق الفوز، لقد حصلنا على الثلاث نقاط التي كنا نستحقها اليوم، ذلك تحقق بصعوبة، ولكننا لعبنا بشكل جيد للغاية في الشوط الثاني".

وأضاف: "الفريق قاتل بشكل جيد، أنا سعيد بدعم جماهيرنا، وأشكرهم نيابة عن لاعبي فريقي، لقد كنت سعيدًا جدًا برؤية الجماهير في الملعب، نحن لدينا العديد من اللاعبين أنتظر وأتوقع منهم المزيد، من حارس المرمى موسيلرا إلى مصطفى محمد ودياني وإمري كيلنيتش".

وحقق جالاتا سراى فوزه الأول خلال شهر سبتمبر الجارى فى الدورى التركى، حيث يعود آخر فوز حققه الفريق فى المسابقة إلى 23 أغسطس الماضى على حساب فريق هاتاى سبور بنتيجة 2 - 1.

ورفع جالاتا سراى رصيده للنقطة 11 ليحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدورى التركى، بينما توقف رصيد فريق جوزتيبي عند 5 نقاط فى المركز الثامن عشر، ويتصدر فريق فناربخشة برصيد 16 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة