أكرم القصاص

"لماذا لا يحدث هذا لى".. هكذا عبر مبابي عن غضبه فى باريس سان جيرمان

الأحد، 26 سبتمبر 2021 11:59 ص
"لماذا لا يحدث هذا لى".. هكذا عبر مبابي عن غضبه فى باريس سان جيرمان كيليان مبابي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر الدولى الفرنسى كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أدلة جديدة على عدم سعادته فى حديقة الأمراء خلال لقاء مونبلييه الذى أقيم أمس السبت.

وأكد موقع "برنابيو ديجتال" الإسباني، أن كيليان مبابي ظهرت عليه علامات عدم الرضا خلال جلوسه على مقاعد بدلاء فريقه، وكان غاضبًا للغاية من زميله البرازيلى نيمار دا سيلفا.

والتقطت عدسات الكاميرات اللاعب الشاب وهو يتمتم بكلمات غاضبة قائلا، "لماذا لا يحدث هذا لي"، فى إشارة إلى السعادة الكبيرة التى ظهرت على وجه زميله نيمار واحتفاله بالهدف الذى سجله جوليان دراكسلر.

ومع اقتراب ريال مدريد، يبدو وضع كيليان مبابى فى باريس سان جيرمان غير مقبول، لا يبدو المهاجم الفرنسى مرتاحًا فى باريس سان جيرمان.

وينتهى عقد النجم الفرنسي مع النادى الباريسي الصيف المقبل، وفى حال لم ينجح النادى فى التوصل لاتفاق مع اللاعب الشاب قبل شهر يناير المقبل يحق للاعب التفاوض مع أى نادٍ آخر، ثم ينتقل إليه بصفقة مجانية فى الصيف.

وأثار النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا غضب زميله فى فريق باريس سان جيرمان، النجم كيليان مبابي، خلال مواجهة مونبلييه، التى انتهت بفوز الفريق الباريسى بثنائية نظيفة، والتى جمعتهما على ملعب "حديقة الإمراء"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدورى الفرنسى للموسم الحالى 2021 - 2022.

وذكرت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، أن مبابى ظهر غاضبا بشدة بعد استبداله فى الدقيقة 88 من زمن اللقاء، ودخل بدلا منه ماورو إيكاردى، ودخل فى حديث مع لاعب الوسط السنغالى إدريسا جاى على مقاعد البدلاء.

وأضافت الإذاعة الفرنسية، أن مبابى أشتكى لزميله السنغالى من أنانية النجم البرازيلى نيمار، قائلا:"لم يعد يمرر لى الكرة بعد الآن".

وأشارت الإذاعة الفرنسية أن العلاقة بين نيمار ومبابى داخل الملعب لم تكن مثل المواسم الماضية، بعد وصول النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى خلال الميركاتو الصيفى الأخير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة