أكرم القصاص

بوتين يرفع شعار الاسترخاء.. رحلات استكشافية للرئيس الروسى فى سيبيريا

الأحد، 26 سبتمبر 2021 06:00 م
بوتين يرفع شعار الاسترخاء.. رحلات استكشافية للرئيس الروسى فى سيبيريا رحلة استكشافية للرئيس الروسى بوتين
محمد غنيم وتصوير إ ب أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الرئيس الروسى فلاديمير بوتين على قضاء وقت الفراغ فى مقاطعة سيبيريا الفيدرالية في روسيا، وذلك حسبما نشرت وكالة الأنباء الأوروبية eba صورا لرحلة الرئيس الروسى ووزير الدفاع سيرجى شويغر وهما يقضيان وقت فراغهما فى مقاطعة سيبيرا القيدرالية فى روسيا

وهذه ليست الرحلة الأولى للرئيس الروسي فلاديمير بوتين ووزير الدفاع سيرجي شويجو، ظهر الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، ووزير الدفاع سيرجى شويجو، وهما يتنزهان خلال قضاء عطلة فى غابات التايجا بسيبيريا، خلال شهر مارس الماضي، لأخذ قسط من الراحة، وفقا لما أعلنه الكرملين الروسى، ونقلته وكالة سبوتنيك.
 
وقاد الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، خلال عطلته مجنزرة عسكرية تابعة للجيش الروسى، وظهر بوتين وهو يقود الآلية وسط الثلوج برفقة وزير دفاعه، وخلال الرحلة، قام وزير الدفاع الروسى سيرجى شويجو، باطلاع بوتين على ورشته الخاصة، التى يمارس فيها هوايته فى صناعة الحرف اليدوية.

تعد مقاطعة سيبريا من أهم الأماكن أريحية للرئيس الروسى، حيث الاستمتاع بالطبيعة الخلابة وصيد الأسماك والجولات الاستكشافية فى الغابات، فيما رصدت الكاميرا قبل ذلك الرئيس الروسى على ظهور الخيل ومتزحلقا على الجليد ومحلقا مع طيور الكركي السيبيرية.

تعتبر سيبيريا منطقة جغرافية واسعة النطاق تغطي الكثير من أوراسيا و شمال آسيا حيث الجبال ومستجمعات المياه بين المحيط الهادئ و القطب الشمالي، تمتد سيبيريا جنوبا من المحيط المتجمد الشمالي إلى تلال الشمال الأوسط كازاخستان وإلى الحدود الوطنية لمنغوليا و الصين في روسيا.
 
تبلغ مساحتة سيبيريا 13.1 مليون كيلومتر مربع (5،100،000 ميل مربع) ، وتمثل سيبيريا 77 ٪ من مساحة الأراضي الروسية ، لكنها موطن لـ 23 ٪ فقط من سكان البلاد (حوالي 33 مليون شخص). هذا يعادل متوسط ​​كثافة سكانية تبلغ حوالي 3 سكان لكل كيلومتر مربع (7.8 / ميل مربع) (يساوي تقريبًا كثافة سكانية أستراليا) ، مما يجعل سيبيريا واحدة من أكثر المناطق كثافة سكانية على وجه الأرض. إذا كانت دولة بمفردها ، فستظل أكبر دولة من حيث المساحة ، ولكن من حيث عدد السكان ستكون في المرتبة 35 في العالم وأكبر 14 في آسيا، تشتهر سيبيريا في جميع أنحاء العالم في المقام الأول بفصول الشتاء الطويلة القاسية 
الاسترخاء والاسمتاع
الاسترخاء والاسمتاع

 

التنزه على الجبال
التنزه على الجبال

 

الرئيس الروسى ووزير الدفاع سيرجى شويغر
الرئيس الروسى ووزير الدفاع سيرجى شويغر

 

الرئيس الروسى
الرئيس الروسى

 

بوتين فى سيبيريا (2)
بوتين فى سيبيريا (2)

 

بوتين فى سيبيريا
بوتين فى سيبيريا

 

بوتين فى غابات سيبيريا
بوتين فى غابات سيبيريا

 

بوتين يتفقد الغابة بالنظارة المعظمة
بوتين يتفقد الغابة بالنظارة المعظمة

 

رحلة استكشافية فى الغابات
رحلة استكشافية فى الغابات

 

رحلة بوتين الاستكشافية
رحلة بوتين الاستكشافية

 

رحلة صيد الأسماك  فى سيبيريا
رحلة صيد الأسماك فى سيبيريا

 

رحلة صيد الأسماك
رحلة صيد الأسماك

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة