أكرم القصاص - علا الشافعي

أوباميانج: غرفة الملابس سر تحول ارسنال في الدوري الإنجليزي

الأحد، 26 سبتمبر 2021 11:20 م
أوباميانج: غرفة الملابس سر تحول ارسنال في الدوري الإنجليزي أوباميانج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم فريق آرسنال وقائده، أن حديث اللاعبين في غرفة الملابس ساعد بشكل كبير في تحسن مستوى آرسنال الأخير في الدوري الإنجليزي.

وسجل أوباميانج هدفا في فوز الجانرز على توتنهام 3-1 في ملعب الإمارات في ديربي شمال لندن بعد ظهر يوم الأحد، ليفوز أرسنال الآن بثلاث مباريات متتالية في الدوري.

وقال قائد آرسنال في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية: "أعتقد أنه بعد المباراة ضد السيتي حان الوقت للدردشة بيننا نحن اللاعبين وهذا ما فعلناه".

وأضاف: "نريد المضي قدمًا والفوز بالمباريات، كان هذا مهما بالنسبة لنا لتوضيح الأمور، وأعتقد أننا نقوم بعمل جيد الآن والشعور جيد".

وتابع: "هذا يعني كل شيء، يعني العالم، لقد قدمنا ​​كل شيء لهم اليوم، لقد دفعونا، لا يمكنني وصف ذلك، إنه شعور رائع عندما تكون لاعبًا ولديك معجبين مثل هذا، إنه حقًا لا يصدق".

واستطرد: "إنه أمر سهل للغاية عندما يكون لديك أولاد مثل هذا يستمعون دائمًا ومستعدون دائمًا للتعلم، لذا فإن الأمر سهل حقًا. أحاول أن أقدم لهم النصيحة في بعض الأحيان ولكن من المهم أن يشعروا بالحرية عندما يلعبون وهذا ما فعلوه عندما لعبوا وهذا ما لماذا هو مذهل".

وعن هدفه قال : "أعتقد أنه كان هدفًا رائعًا، عملًا رائعًا ، أعطيني كيران الكرة وكنت أعلم أن إميل سوف يركض ويجب أن أتبعه ، ثم أعطاني خفضًا جيدًا لعب معهم".

وأتم: "أنت تعرف أن آرسنال يمكن أن يفخر بهؤلاء الأولاد لأنهم شباب رائعون يقومون بعمل جيد، وأنا سعيد لأن أطفالي سوف يكبرون يومًا ما ليكونوا مثله".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة