أكرم القصاص

أخبار الأهلى اليوم الأحد 26 / 9 / 2021

الأحد، 26 سبتمبر 2021 11:20 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 26 / 9 / 2021 الاهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الأحد 26 / 9 / 2021، العديد من الأحداث الهامة وأبرزها، تلقي لاعبي الأهلي لقاح كورونا وإعلان تفاصيل إصابة كلا من بيرسي تاو ومحمود متولي وطاهر طاهر وموعد انتظامهم في التدربات الجماعية، وإعلان قائمة فريق السلة المشاركة في البطولة العربية.

 

تلقى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقاح فيروس كورونا، ضمن خطة إدارة النادي في حصول كل اللاعبين على المصل، بعدما تسببت كثرة ارتباط الأهلي في الفترة الماضية في تأجيل الأمر أكثر من مرة.

 

كشف مصدر داخل الأهلي كواليس برنامج بيرسي تاو لاعب الفريق الأحمر العلاجي ومراحل تأهيله وموعد انتظامه فى التدريبات الجماعية، بعد إصابته بشد فى العضلة الضامة خلال معسكر منتخب بلاده الأخير ضمن تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

نفى مصدر بالأهلى ما يتردد عن شكوى محمود متولى مدافع الفريق الأحمر من إصابة مزمنة، بعدما تعرض اللاعب لإصابة جديدة عبارة عن التهابات فى الركبة أبعدته عن الأهلى الفترة الأخيرة ويحتاج بعض الوقت قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية.

 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الإصابة التي عانى منها طاهر طاهر لاعب الفريق الأحمر قبل مباراة فريقه أمام إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر بسيطة ولا تدعو للقلق.

 

 
أعلن المدير الفني لكرة السلة بالنادي الأهلي اوجستي بوش عن قائمة الفريق الذي سيخوض بها منافسات البطولة العربية لأندية كرة السلة، والمقرر إقامتها في الفترة من 29 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر المقبل ، بالإسكندرية.
 
 

نفى مصدر فى النادي الأهلي ما تردد مؤخراً بشأن تفاوض النادي مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني الأسبق للزمالك لتدريب المارد الأحمر حال إقالة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للفريق.

 

يبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي غداً، الاثنين، الاستعداد لمباراة جانديرميه ناسيونال بطل النيجر فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويتدرب المارد الأحمر غداً على ملعب التتش بعد راحة حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة