والدة كريستيانو رونالدو تدعمه قبل مواجهة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

السبت، 25 سبتمبر 2021 01:09 م
والدة كريستيانو رونالدو تدعمه قبل مواجهة مانشستر يونايتد وأستون فيلا رونالدو رفقه والدته
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت ماريا دولوريس أفيرو، والدة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، على دعم ابنها وفريقه مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا، فى المباراة التي تجمع الفريقين بعد قليل على ملعب "أولد ترافورد" فى إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزى.

ونشرت ماريا، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، صورة لهما معا وعلقت قائلة، "عطلة نهاية أسبوع سعيدة لكم جميعًا، حظًا سعيدًا رونالدو".

رونالدو ووالدته
رونالدو ووالدته

وفى نفس السياق، نشرت صفحة نادى مانشستر يونايتد - فى وقت سابق اليوم السبت - على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مقطع فيديو لأهداف كريستيانو رونالدو مجمعة مع المان يونايتد ضد أستون فيلا، وعلقت عليها: "استمتع بالـ9 أهداف التى سجلها رونالدو أمام أستون فيلا، فهو أكثر ناد بالدورى بالإنجليزي سجل ضده أهداف".

رونالدو رفقه والدته
رونالدو برفقه والدته

وتقام مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة اليوم السبت، ويدخل الشياطين الحمر اللقاء بعدما خرجوا من كأس كاراباو في منتصف الأسبوع، لكنهم قدموا بداية قوية في الدوري، بعد الفوز الدراماتيكي في وست هام نهاية الأسبوع الماضي، والذي سجل جيسي لينجارد هدفًا متأخرًا وتصدى ديفيد دي خيا لركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من اللقاء ليضمنا النقاط الثلاث في العاصمة.

ويتسلح مانشستر يونايتد بالأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 3 أهداف منذ عودته للمرة الثانية إلى مسرح الاحلام، كما يتسلح أيضا بالنجم الفرنسي المتألق بول بوجبا والبرتغالي برونو فيرنانديز.

مانشستر يونايتد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 13 نقطة، بعد أن خاض 5 مباريات نجح من خلالهم في تحقيق الفوز بأربع مباريات بينما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة