موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الاسباني

السبت، 25 سبتمبر 2021 04:30 م
موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الاسباني ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع ريال مدريد، متصدر ترتيب الدوري الإسباني، لمواصلة التألق عندما يستضيف فياريال مساء اليوم، السبت، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فى الجولة السابعة من عمر المسابقة والتي تعد واحدة من بين أكثر المباريات إثارة للترقب فى تلك الجولة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال
 

وتقام مباراة ريال مدريد ضد فياريال في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم السبت.

ريال مدريد يدخل المباراة في صدارة ترتيب فرق الدوري الإسباني، وعينه على إغراق "الغواصات الصفراء" والاستمرار على قمة ترتيب "الليجا، بعدما تمكن حتى الآن من الحصول على 16 نقطة بعد مرور ست جولات من بطولة الدوري الإسباني، بتحقيق خمسة انتصارات والسقوط في تعادل وحيد.

 ريال مدريد ضد فياريال
 

وافتتح ريال مدريد الموسم بالفوز على ألافيس بنتيجة 4-1، ثم تعادل أمام ليفانتي بنتيجة 3-3، ليحقق بعدها فوزًا صعبًا على ريال بيتيس بهدف نظيف، ثم اكتسح سيلتا فيجو بنتيجة 5-2، قبل أن ينجح في تخطي عقبة فالنسيا بنتيجة 2-1، وأخيرًا فاز على مايوركا بنتيجة 6-1.

أما فياريال، فلم يبدأ منافسات موسم 2021-2022 من الدوري الإسباني كما ينبغي بعدما حقق أربعة تعادلات متتالية، ثم فاز على إلتشي في الجولة السادسة، ويمتلك فريق "الغواصات الصفراء" مباراة مؤجلة، ويمتلك 7 نقاط في المركز الـ12.

 ريال مدريد ضد فياريال
 

ويعود فضل كبير في مستوى ريال مدريد لتألق كريم بنزيما، حيث ظهر المهاجم الفرنسي بشكل رائع مرة أخرى خلال الفوز 6-1 على ريال مايوركا يوم الأربعاء، ورفع رصيده إلى ثمانية أهداف وسبع تمريرات حاسمة.

وأحرز ريال 21 هدفا في الدوري، وهو ما يزيد بفارق عشرة أهداف على الأقل على أي فريق آخر.

 ريال مدريد ضد فياريال
 

وتواجه الفريقين في 42 مباراة من قبل، نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز في 24 مباراة، بينما حسم فياريال لصالحه أربع مباريات وخيم التعادل بينهم على 14 مباريات.

تواجه الفريقين في 42 مباراة من قبل، نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز في 24 مباراة، بينما حسم فياريال لصالحه أربع مباريات وخيم التعادل بينهم على 14 مباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة