فاتى يعود لقائمة برشلونة أمام ليفانتي فى الليجا وغياب 6 لاعبين

السبت، 25 سبتمبر 2021 01:05 م
فاتى يعود لقائمة برشلونة أمام ليفانتي فى الليجا وغياب 6 لاعبين فاتي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الهولندى رونالدو كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني، قائمة فريقه لمواجهة ليفانتي ضمن منافسات الجولة السابعة من الدورى الإسباني "الليجا".

ويستضيف برشلونة نظيره ليفانتي في الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة عصر غد الأحد على ملعب "كامب نو" بالجولة السابعة من الليجا.

وشهدت قائمة برشلونة لمباراة ليفانتي غداً، عودة أنسو فاتي للقائمة للمرة الأولى منذ أكثر من عدة  أشهر ، حيث  دخل أنسو فاتي للقائمة بعد تلقيه التصاريح الطبي  اللازمة.

فيما خرج من قائمة البارسا السداسي فرينكي دي يونج للإيقاف وجوردي ألبا و بيدري وديمبيلي و برايثوايت و أجويرو و بداعي الإصابة.

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة ليفانتي كالتالي:

Image

 

وحصل أنسو فاتي، لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، على التصريح الطبي للمشاركة فى لقاء الغد أمام ليفانتي فى منافسات الدوري الإسبانى حيث سيعود أخيراً للمشاركة مع فريق برشلونة، بعد أكثر من 10 أشهر من الابتعاد عن الملعب بسبب مشكلة في الركبة.

ووصل أنسو فاتي لمرحلة الجاهزية المطلوبة للمشاركة في المباريات مع برشلونة، بعد الانتهاء من عملية التأهيل على إصابته والعودة إلي تدريبات البلوجرانا.

ومن المنتظر أن يحصل اللاعب الشاب، على بعض الدقائق في لقاء الغد، لكن مشاركته في مباريات دوري الأبطال يعد أمرا مستبعدا في الوقت الحالي.

وتعرض أنسو فاتي لإصابة بتمزق في الغضروف المفصلي للركبة اليسري في 7 نوفمبر 2020، بعد تدخل عنيف ماندي لاعب بيتيس، وأجري عملية جراحية عاجلة، ثم تعرض لعدة انتكاسات، إلى أن خضع لتنظير مفصل في ركبته اليسرى، من قبل الطبيب خوسيه كارلوس بينتو، في بورتو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة