أكرم القصاص - علا الشافعي

رقم قياسي لـ دي بروين مع مان سيتي ضد تشيلسي قبل قمة الدوري الإنجليزي

السبت، 25 سبتمبر 2021 11:57 ص
رقم قياسي لـ دي بروين مع مان سيتي ضد تشيلسي قبل قمة الدوري الإنجليزي دي بروين
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه مانشستر سيتي نظيره تشيلسي في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي ضد مان سيتي 

وقال الحساب الرسمي للبريميرليج، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن دي بروين تمكن من هز الشباك على مدار 3 مباريات متتالية ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز".

 
وارتدى دي بروين قميص تشيلسي من عام 2012 وحتى 2014، بينما وقع مع مانشستر سيتي في 2015.
 
ولعب كيفين دي بروين ضد تشيلسي في 14 مباراة بمختلف البطولات، حيث حقق 7 انتصارات، بالإضافة إلى التعادل مرة واحدة، وتلقى 6 هزائم.

تشيلسي ضد مان سيتي 

والتقي الفريقان في 94 مباراة قبل مباراة السبت بجميع المباريات، حقق تشيلسي الفوز في 44 مباراة كان آخرها نهائي بطولة دوري الأبطال، وفى المقابل استطاع فريق مانشستر سيتي الفوز في 31 مباراة، بينما تعادل الفريقان فى 19 مباراة، من ناحية أخرى لم يستطع فريق مانشستر الفوز في آخر ثلاثة لقاءات جمعت الفريقين.
 
ويتواجد تشيلسي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، متساويًا مع مانشستر يونايتد وليفربول.
 

دي بروين

دي بروين

 

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا أعلن عن أسماء المرشحين الذين تم اختيارهم في القائمة المختصرة لجوائز يويفا للرجال والنساء لعام 2020/21.

وأكد الاتحاد فى بيان رسمي أنه سيتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز في مراسم قرعة مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2021/202 ، والتي ستقام يوم الخميس 26 أغسطس في مركز مؤتمرات حليش في اسطنبول ، تركيا.

وينافس على جائزة أفضل لاعب بعد انتهاء التصويت ، كيفين دي بروين (بلجيكا - مانشستر سيتي) ،  نجولو كانتي (فرنسا – تشيلسي) ، و جورجينهو لاعب تشيلسي ايضا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة