أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف يُجهز كيروش سباعى الزمالك لمباراتى منتخب مصر أمام ليبيا؟

السبت، 25 سبتمبر 2021 05:00 م
كيف يُجهز كيروش سباعى الزمالك لمباراتى منتخب مصر أمام ليبيا؟ كيروش
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول، خلال الأيام الماضية، مع الجهاز الفنى للزمالك لوضع برنامج تأهيلى للاعبى الفريق الأبيض الدوليين، استعدادا لمباراتى الفراعنة أمام ليبيا فى تصفيات كأس العالم.

يأتى ذلك نظرا لأن لاعبى الزمالك لم يخوضوا أى مباريات رسمية منذ انتهاء الدورى العام، كما لن يخوض الأبيض أى مباراة فى كأس مصر قبل المعسكر المقبل، لذا حرص جهاز المنتخب على التواصل مع مسئولى الزمالك وتم وضع برنامج تأهيلى خاص للاعبين الدوليين قبل انطلاق المعسكر يوم 28 سبتمبر الجارى.

واستقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش على استدعاء 7 لاعبين من الزمالك لمباراتى ليبيا فى كأس العالم، وهم محمد أبو جبل ومحمود الونش وأحمد سيد زيزو وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافى وطارق حامد ومصطفى فتحى.
 
وحدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش غدا الأحد موعدا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.
 
كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من آداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر ، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر ، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.
 
وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم اقامة مباراة مصر وليبيا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في التاسعة مساء يوم 8 أكتوبر المقبل، كما قرر اقامة مباراة الفريقين ضمن الجولة الرابعة في بني غازي في التاسعة مساءً ( الثامنة في ليبيا ) يوم 11 أكتوبر.
 
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أتم اتفاقه مع الاتحاد الليبيري على اقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين يوم 30 سبتمبر الحالي وحدد لها التاسعة مساءً في ستاد الجيش ببرج العرب المقرر أن يشهد أيضا مباراة ليبيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة