أكرم القصاص

دانيال كريج بكامل أناقته أثناء تكريمه بحفل BAFTA A Life in Pictures .. صور

السبت، 25 سبتمبر 2021 05:00 م
دانيال كريج بكامل أناقته أثناء تكريمه بحفل BAFTA A Life in Pictures .. صور دانيال كريج
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدا دانيال كريج أنيقًا بصورة كبيرة أثناء حضوره حفل BAFTA A Life in Pictures مساء الجمعة الماضية، وارتدى نجم جيمس بوند الذى يبلغ من العمر 53 عامًا، بدلة رمادية داكنة كاملة مع منديل جيب أزرق وربطة عنق منقطة، أثناء وقوفه لالتقاط الصور في الحدث ، الذي يشهد تكريم المنظمة لمسيرته السينمائية.

دانيال كريج
دانيال كريج

وكان النجم العالمى دانيال كريج تحدث فى وقت سابق عن دعوات ترشيح النساء للظهور فى شخصية جيمس بوند الشهيرة، والتى انتشرت خلال السنوات الماضية، وتصاعدت خلال الفترة الحالية لنهاية مسيرة كريج فى تجسيد الشخصية بعد نحو 20 عاما بفيلمه القادم No Time To Die، المقرر عرضه فى 30 سبتمبر الجارى.

نجم جيمس بوند
نجم جيمس بوند

وقال كريج صاحب الـ52 عاماً، فى تصريحات مع "راديو تايمز"، "يجب أن تلعب النساء أدوار تكتب من أجلهن، وليس تمثيلهن أدوار الذكور، يجب أن يكون هناك ببساطة أدوار أفضل للنساء"، مضيفاً ساخراً "انا عارى طوال الوقت وطوال فترة تصوير الفيلم، ولا ينبغى أن تقوم بتلك الأدوار ممثلة".

وبدأ كريج تجسيد شخصية جيمس بوند الشهيرة فى فيلم Casino Royale، الذى طرح عام 2006، ومن المقرر أن يكون الفيلم المقبل هو آخر أفلامه فى عالم العميل السرى البريطانى، بعد مسيرة طويلة فى إنقاذ الكوكب.

يأتى هذا فيما كشفت عدة تقارير أجنبية، منذ أيام، عن أن فيلم الأكشن المنتظر عرضه نهاية الشهر الجاري No Time To Die بطولة النجم العالمي دانيال كريج، سيحتوي على 40 دقيقة من اللقطات الموسعة التى تمتاز بالحركة والأكشن طوال الفيلم، بالإضافة إلى مشاهدات رؤية أوسع لمشاهدى سينمات الايماكس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة