منة شلبى تحتفل بترشيحها لجوائز إيمى بـ"قالب حلوى" يحمل تهنئة باسمها.. فيديو

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 01:27 م
منة شلبى تحتفل بترشيحها لجوائز إيمى بـ"قالب حلوى" يحمل تهنئة باسمها.. فيديو منة شلبي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت النجمة منة شلبى، بترشيحها لجائزة Emmy Awards كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "فى كل أسبوع يوم جمعة"، وظهرت في فيديو نشره الفنان أحمد حاتم، بخاصية ستورى عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، بجوار قالب حلوى يحمل تهنئة خاصة باسمها بعد الترشيح، وتألقت "منة" فى الفيديو بفستان أسود لامع وتسريحة شعر بسيطة.

 

1111
 
يأتى هذا فيما حرص عدد من النجوم على دعم وتهنئة النجمة منة شلبى، بعد ترشيحها لجائزة Emmy Awards كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "فى كل أسبوع يوم جمعة"، حيث كتبت النجمة مني زكى، فى تدوينة على "ستورى" حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام" - فى وقت سابق - "أشعر بالسعادة، مبروك موهبتنا العظيمة مينجو. أنتي تستحقي الأفضل".

فيما كتب النجم أحمد حلمى، فى تدوينه أخرى عبر حسابه على "إنستجرام"، "مبروك يا منة ألف مبروك ويارب دايما من نجاح لنجاح أكبر"، أما النجمة هند صبرى، فكتبت: "أخبار مذهلة صديقتي ترشحت لجوائز أيمي عن دورها في كل أسبوع يوم جمعة"، كذلك كتب النجم عمرو يوسف: "تستحقي الأكثر يا صديقتي الغالية والنجمة الكبيرة".

منة شلبي

ويذكر أن النجمة منة شلبى، أعربت عن سعادتها البالغة لترشيحها لجائزة Emmy Awards كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "فى كل أسبوع يوم جمعة".

وكتبت منة شلبى، عبر حسابها على انستجرام، قائلة: "شكراً للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة شرف كبير ليا ولكل فريق عمل "في كل أسبوع يوم جمعة "إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجائزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية أنا حقيقي مبسوطة من قلبى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة