أكرم القصاص - علا الشافعي

عودة ربة منزل بالدقهلية بعد اختفائها 4 أيام.. وتؤكد: بسبب الخلافات الزوجية

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 03:37 ص
عودة ربة منزل بالدقهلية بعد اختفائها 4 أيام.. وتؤكد: بسبب الخلافات الزوجية قوات الشرطة - صورة أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، من التوصل إلى ربة منزل، بمدينة السنبلاوين، مختفية منذ 4 أيام عقب توجهها لشراء كتب مدرسية، وقد تم التوصل إلى السيدة وإعادتها مرة أخرى، بعد أن اعترفت أمام الأجهزة الأمنية وأسرتها، بأنها تركت المنزل برغبتها لوجود خلافات زوجيه بينها وبين زوجها.

وتلقي اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السنبلاوين، بتقدم زوج ببلاغ يفيد بتغيب زوجته "ح.ص"، والمقيمة بمنطقة الحوال التابع لدائرة المركز عن منزلها منذ أربعة أيام واختفت فى ظروف غامضة.

وعلى الفور جرى تشكيل فريق بحث للوصول إلى تفاصيل الواقعة، وبسؤال الزوج أكد أنها توجهت إلى إحدى المكتبات الخاصة، لشراء كتب خارجية لأبنائها، واستقلت توك توك، وتوجهت إلى المكتبة، ولم تظهر عقب ذلك تماما، وبالاتصال عليها، تبين أن تليفونها مغلق، وبعد سؤال صاحب المكتبة أكد بأنها لم تصل إليه ولم تشتر كتبا منه.

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بسرعة التوصل إلى مكان تواجدها، وتفاصيل الحادث وتحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

وبعد أن توصل ضباط مباحث الدقهلية من مكان تواجدها، عند بعض أقاربها بأحد المحافظات، تم إرسال مأمورية لإعادتها، وتم التوصل إليها، وأكدت فى اعترفاتها بأنها تركت المنزل برغبتها، نظرا لوجود خلافات زوجية، وقررت ترك المنزل، ولم تتهم أحدا بخطفها أو إجبارها على الخروج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة