أكرم القصاص - علا الشافعي

العالم هذا الصباح.. أمريكا تقر: المصالحة مع فرنسا تتطلب "وقتا وعملا دؤوبا".. دفاعات الجيش اليمنى تسقط طائرتين مسيرتين للحوثيين جنوبى مأرب.. معرض اليخوت الفاخرة في موناكو يشهد عروضا مذهلة لليوخوت الفاخرة

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 01:11 م
العالم هذا الصباح.. أمريكا تقر: المصالحة مع فرنسا تتطلب "وقتا وعملا دؤوبا".. دفاعات الجيش اليمنى تسقط طائرتين مسيرتين للحوثيين جنوبى مأرب.. معرض اليخوت الفاخرة في موناكو يشهد عروضا مذهلة لليوخوت الفاخرة العالم هذا الصباح
كتب : أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد العالم هذا الصباح العديد من الاحداث منهاإعلان امريكا أن المصالحة مع فرنسا تحتاج وقت وعمل، ووإسقاط الجيش اليمنى طائرتين للحوثيين.
 

أمريكا تقر بأن المصالحة مع فرنسا تتطلب "وقتا وعملا دؤوبا"

 
أعلن وزير الخارجية الأمريكى أنتونى ، الخميس، أن بلاده تدرك أن المصالحة مع فرنسا بعد أزمة الغواصات "ستستغرق وقتا"، وتتطلب "عملا دؤوبا" من جانب واشنطن.

 

وقال بلينكن في مؤتمر صحافي على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك: "نحن ندرك أن هذا سيتطلب وقتا وعملا دؤوبا، ولن يترجم ببيانات فحسب، بل أيضا بأفعال".

وتطرق وزير الخارجية الأمريكى إلى "التعاون والتنسيق" اللذين تعهد الرئيسان الأمريكي جو بايدن والفرنسي إيمانويل ماكرون تعميقهما خلال محادثتهما الهاتفية الأربعاء، قائلا إن البلدين الحليفين يمكنهما "فعل المزيد" و"القيام بعمل أفضل".

وتحدث بلينكن مطولا عن أهمية فرنسا، لا سيما في منطقة المحيطين الهندي والهادئ التي أعلنت فيها واشنطن منتصف سبتمبر عن تحالف مع أستراليا والمملكة المتحدة، كان السبب في اندلاع الأزمة.

وعقد وزير الخارجية الأمريكي لقاء، الخميس، في نيويورك مع نظيره الفرنسي جان إيف لودريان. وقال بلينكن متحدثا عن لودريان: "نحن أصدقاء منذ فترة طويلة. لدي تقدير كبير له".

وغضبت فرنسا بسبب قرار أستراليا الأسبوع الماضي تفضيل اتفاق مع الولايات المتحدة وبريطانيا، تبني بموجبه غواصات تعمل بالطاقة النووية، على صفقة غواصات تقليدية مع باريس قيمتها 40 مليار دولار، واستدعت سفيريها في واشنطن وكانبرا للتشاور.

 
 

قاض أمريكى يأمر فيسبوك بتسليم سجلات لحسابات لها صلة بالعنف الذى طال الروهينجا

 
ذكرت شبكة (سي.إن.بي.سي.) الأمريكية أن قاضيا أمريكا أمر شركة فيسبوك بتسليم سجلات لحسابات لها صلة بالعنف الذي استهدف الروهينغا في ميانمار كانت شركة التواصل الاجتماعي العملاقة قد أغلقتها، رافضا بذلك ما دفعت به من حماية الخصوصية وواصفا موقفها بأنه "مليء بمفارقات تدعو للسخرية".
 وأوضحت نسخة من قرار القاضي الصادر في واشنطن أنه انتقد فيسبوك لتقاعسها عن تسليم المعلومات للمحققين الساعين لمقاضاة ميانمار بتهمة ارتكاب جرائم دولية بحق أقلية الروهينجا المسلمة.
 
وكانت فيسبوك قد رفضت نشر المعلومات وقالت إن في ذلك انتهاكا لقانون أمريكي يمنع شركات الاتصالات الإلكترونية من الكشف عن رسائل المستخدمين.
 
 

دفاعات الجيش اليمنى تسقط طائرتين مسيرتين حوثيتين جنوبى مأرب

 
أعلن المركز الإعلامى للقوات المسلحة اليمنية، الخميس أن دفاعات الجيش الوطنى، أسقطت طائرتين مسيرتين تابعتين للحوثيين فى جبهة العبدية جنوبى مأرب.
 
 
وقال المركز - وفقا لما أوردته قناة (اليمن) الإخبارية - أن قوات الجيش والمقاومة كسرت هجوما للحوثيين المدعومة من إيران فى جبهة "جبجب" بمديرية العبدية، بعد معارك أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من عناصر الميليشيات.
 
 

الرفاهية والثراء على ميناء موناكو.. معرض اليخوت الفاخرة 2021 

شهد معرض اليخوت الفاخرة، المقام فى ميناء هرقل، الشهير في موناكو، عروضا مذهلة من اليوخوت الفاخرة ذات التصميمات المميزة لرفاهية اليخوت الفاخرة والصناعات البحرية، فيما تستهدف شركات تصميمات اليخوت والأمن البحرى منصتها على عرض مميزات أحدث تقنيات وصلت إليها من خلال الاستفادة من شبكة موناكو لليخوت من خبراء الصناعة، وذلك حسب ما نشر موقع وكالة أنباء رويترز صورا لفعاليات معرض موناكو لليخوت.
 
يعد إقامة معرض موناكو هذا العام، ساحة مميزة فى منياء موناكو للحصول على فرص إبرام صفقات مستقبلية والمساهمة في الحوار حول اتجاهات الملاحة البحرية واليخوت في المستقبل، ويتجه أثرياء العالم وعشاق اليخوت إلى معرض موناكو لليخوت، لاستعراض آخر ما توصلت إليه أفكار المصممين والمُصنعين في اليخوت الفاخرة، وما تتمتع به هذه اليخوت من إمكانيات وما توفره من كماليات وأدوات ترف ورفاهية.
 
يعتبر معرض اليخوت فى موناكو، هو أكبر عرض لليخوت الكبيرة في الماء، يُقدّر أن 30 ألف شخص يأتون لمُشاهدة اليخوت المعروضة في الميناء، والتي تزيد قيمتها عن 4.3 مليار دولار، سيتم عرض أكبر وأفخم وأغلى اليخوت خلال هذه النسخة من المعرض.
 
بالإضافة إلى اليخوت لا يفتقر المعرض لأي شيء لإبهار زواره من الأثرياء، فسيكون هناك زوارق فائقة السرعة وطائرات هليكوبتر وغواصات شخصية، وسيارات ليموزين، بالإضافة إلى العديد من السيارات الفارهة، ستُلبي المطاعم والفنادق أيضاً احتياجات متعة ورفاهية الضيوف.
 
يبدأ المعرض من 22 سبتمبر، ويستمر لنحو 4 أيام، خلال المعرض سيتمتع الضيوف المهمين بامتياز حضور جوائز موناكو لليخوت الفاخرة، جنباً إلى جنب، مع شركاء العرض، وكبار مالكي اليخوت من رجال الأعمال البارزين، وستتولى لجنة من صحفيي اليخوت البارزين اختيار الفائزين.
 
ينتظر العالم كل عام، خاصة الأثرياء والمشاهير، معرض موناكو الدولي لليخوت الفارهة، والذي يضم كل عام العديد من اليخوت التي تمتلك مواصفات خاصة جدًا، والذي يقام كل عام في الفترة بين 22 و25 من شهر سبتمبر.
 
 
 
أرقى عروض قوارب المتعة في العالم
أرقى عروض قوارب المتعة في العالم

 

اليخوت المعروضة فى ميناء موناكو
اليخوت المعروضة فى ميناء موناكو

 

اليخوت فى  ميناء موناكو
اليخوت فى ميناء موناكو

 

رفاهية القوارب
رفاهية القوارب

 

شوهدت القوارب الفاخرة خلال معرض موناكو لليخوت ، وهو أحد أرقى عروض قوارب المتعة في العالم
شوهدت القوارب الفاخرة خلال معرض موناكو لليخوت ، وهو أحد أرقى عروض قوارب المتعة في العالم

 

صور اليخوت المشاركة فى المعرض
صور اليخوت المشاركة فى المعرض

 

قوارب فاخرة خلال معرض موناكو لليخوت
قوارب فاخرة خلال معرض موناكو لليخوت

 

معرض موناكو لليخوت الفاخرة
معرض موناكو لليخوت الفاخرة

 

معرض موناكو لليخوت في ميناء موناكو
معرض موناكو لليخوت في ميناء موناكو

 

معرض موناكو لليخوت
معرض موناكو لليخوت

 

ميناء موناكو يزدهر بالقوارب المعروضة
ميناء موناكو يزدهر بالقوارب المعروضة

 

وارب فاخرة شوهدت خلال معرض موناكو لليخوت في ميناء موناكو
وارب فاخرة شوهدت خلال معرض موناكو لليخوت في ميناء موناكو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة