أكرم القصاص - علا الشافعي

أشغال شاقة في مران سيراميكا استعدادا للموسم الجديد.. صور

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 12:14 ص
أشغال شاقة في مران سيراميكا استعدادا للموسم الجديد.. صور مران سيراميكا
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق سيراميكا تدريباته في معسكر الفريق المغلق المقام في مدينة شرم الشيخ استعدادا للموسم الجديد، وبدأ هيثم شعبان في زيادة الحمل البدني تدريجيا على اللاعبين لرفع الكفاءة البدنية قبل شهر من انطلاق الموسم.

وأظهرت صور التدريبات التي نشرها النادي عبر حسابه الرسمي على تويتر التركيز على الجانب البدني الذى يسبق تقسيمة الفريق في المران، في ضوء اهتمام الجهاز الفني برفع اللياقة للاعبين خاصة بعد موسم طويل وشاق انقضى قبل اسابيع قليلة.

شارك في المران الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي مؤخرا، حيث نجح فريق سيراميكا في إتمام التعاقد مع 4 صفقات، هم، باسم مرسي لاعب مصر المقاصة في صفقة قدرت بسبعة ملايين جنيه، واللاعب الشاب جمال السعيد البالغ من العمر 20 عاما قادما من نادى الجزيرة الإماراتي، ومحمود البدري قادما من صفوف نادي سموحة، ومحمود كوكو حارس فريق مصر المقاصة.

رفض هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا خوض أي مباراة ودية خلال المعسكر المغلق الذي يقيمه الفريق في مدينة شرم الشيخ استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز الموسم المقبل، والمقرر لها نهاية أكتوبر القادم.

واستقر هيثم شعبان على الاكتفاء بخوض التدريبات الجماعية وتطبيق بعض الخطط الفنية وعدم الاتفاق على مباريات ودية لمنح اللاعبين فرصة تعلم بعد التكتيكات اللازمة لتحقيق بداية مثالية بالدوري الموسم المقبل.

مران سيراميكا (1)
مران سيراميكا (1)

 

مران سيراميكا (2)
مران سيراميكا (2)

 

مران سيراميكا (3)
مران سيراميكا (3)

 

مران سيراميكا (4)
مران سيراميكا (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة