أكرم القصاص

مورينيو: طرد بيليجريني سخيف وروما يستحق الفوز أمام أودينيزي

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 12:10 ص
مورينيو: طرد بيليجريني سخيف وروما يستحق الفوز أمام أودينيزي مورينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما عن انتصار فريقه الصعب أمام أودينيزي مساء الخميس في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقال جوزيه مورينيو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "المباراة بعد الهزيمة تزداد صعوبة من وجهة نظر عاطفية، لكن الدقائق الـ 35 الأولى كانت الأفضل لنا في الدوري السيطرة الكاملة على المباراة وتمكنا من صنع وتسجيل هدف وعدم المخاطرة بأي شيء".

وأضاف مورينيو: " كانت المباراة في جيوبنا، في الشوط الثاني كان رد فعل أودينيزي، بعدما فقدنا القليل من السيطرة، لكننا كنا دائمًا فريقًا".

وأوضح مدرب ورما: "في الدقائق الأخيرة لم تكن لدينا مشاكل، بالرغم من خسارة لاعب بسبب الطرد، هي مباراة صعبة، لكننا نستحق ثلاث نقاط".

وشدد مورينيو: "أفتقد الوقت وربما شيء آخر لا أريد التحدث عنه، في هذه اللحظة أنا ركز على بناء الفريق، يعمل النادي على المستوى التنظيمي بشكل جيد للغاية، وأنا ببساطة أقدم مساهمتي المرتبطة بتجربتي، نحن بحاجة إلى وقت وشيء أكثر، ولكن الوقت سيحقق ذلك".

وواصل مدرب روما حديثه في رسالة للإدارة قائلاً: "إنهم بحاجة أيضًا إلى الوقت، الملكية المجنونة لا تهتم بمستقبل النادي، لدينا العديد من الأمثلة على هذا النوع من الإدارة في جميع أنحاء أوروبا، هذه الملكية تهتم اليوم وغدًا أيضًا، يجب القيام بأشياء من أجل أن يكون النادي مستدامًا، يجب على المشجعين التحكم في عواطفهم ودعم الفريق كما فعلوا الليلة، لقد أحببت هذا كثيرًا، شعرنا أن الناس كانوا معنا حتى بعد الهزيمة، هذا يعنى الكثير لى، و12 نقطة في 5 مباريات جيدة جدا وعلينا الاستمرار بثقة".

وعن طرد لاعبه لورينزو بيلجريني قال مورينيو: "لا أعرف الآليات القانونية في كرة القدم الإيطالية، لكن علينا أن نحاول بكل طريقة لجعله يلعب يوم الأحد امام لاتسيو، لدي الكثير من الشكوك في أن هناك أي شخص يمكنه أن يقول ذلك أنها بطاقة صفراء ثانية مستحقة".

وواصل مورينيو: "بطاقة قاسية، أسميها سخيفة، لقد عقدنا لقاء تعليمي مع فاليري شرح لنا جميع القواعد لمدة ساعتين، ثم نصل إلى المباراة ونحصل أحمر مثل هذا، لا أستطيع أن أقول أي شيء سوى أنه سخيف، كرة القدم هي وستظل دائمًا، لا يمكن تغييرها إلى رياضة لا تتطلب الاحتكاك".

بهذه النتيجة ارتقى روما الى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مواجهات والخسارة في لقاء وحيد وسجل 12 هدفاً وتلقى 5 اهداف.

بينما تراجع أودينيزي في ترتيب الدوري الإيطالي بعدما حل في المركز العاشر برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة، وخسارة لقاءين وتسجيل 6 أهداف وتلقى 7.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة