أكرم القصاص

إيموبيلي: لست سعيدا بنتائج لاتسيو ويجب أن ننزع الخوف قبل مواجهة روما

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 12:27 ص
إيموبيلي: لست سعيدا بنتائج لاتسيو ويجب أن ننزع الخوف قبل مواجهة روما شيرو إيموبيلي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد شيرو إيموبيلي، مهاجم فريق لاتسيو، على ضرورة أن يتمتع زملاؤه بالشجاعة وعدم الخوف عندما يخوضون المباريات خلال الموسم الحالي، وذلك بعد ابتعاد الانتصارات عن الفريق للمرة الرابعة على التوالي سواء في الكالتشيو أو الدوري الأوروبي، وذلك بعد وقوع الفريق في فخ التعادل مجدداً بنتيجة 1 / 1 أمام تورينو في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب "أولمبيكو دي تورينو" ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

وقال إيموبيلي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" إيطاليا: "يجب ألا نخاف من اللعب، يبدو أننا ندخل الملعب في حالة خوف، يجب أن تكون الضربات بمثابة درس، ولا ننحني، ويجب ألا ينخفض ​​احترام الذات أبدًا، المدرب يبذل قصارى جهده معنا، يجب أن نتبعه".

وأضاف إيموبيلي: "أنا لست سعيدًا بشكل خاص، علينا أن نعمل بجد أكبر ولا نخاف من اللعب. يبدو أننا نأخذ الملعب خائفين بالرغم من تحسين المرحلة الدفاعية في هذه المباريات الأخيرة. التغييرات كثيرة والمباريات المتقاربة لا تساعد. اليوم كنا بحاجة إلى الكثير من الطاقةتعادلنا لكننا لسنا سعداء".

أوضح نجم لاتسيو الإيطالي: "خفض الثقة بالنفس دون وعي، بعد ميلان فقدنا الحماس وهذا يجب ألا يحدث أبدًا، حتى لو خسرت مع فريق قوي مثل ميلان وخاصة إذا كنت بدأنا مسارًا جديدًا ومحفزًا مثل طريقنا".

واصل شيرو إيموبيلي حديثه: "يجب أن تكون الضربات بمثابة درس، ولا تقسمنا إلى قسمين. يوم الأحد هو الديربي وسيكون خطوة جيدة للأمام لتحقيق النصر".

وتحدث إيموبيلي عن المباراة المقبلة للفريق في ديربي العاصمة والتي ستجمع فريقه ضد روما ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإيطالي والمحدد لها في السادسة مساء يوم الأحد المقبل.

وقال إيموبيلي: "يجب أن يلعب الديربي كسكين بين الأسنان، نحن مقتنعون بأنه يمكننا القيام بذلك ولكن يجب أن يأتي من داخلنا، المدرب والأجهزة يبذلون قصارى جهدهم، يجب أن نتبعه".

جاء هدف تورينو الوحيد في الدقيقة 76 عن طريق اللاعب ماركو بياتسا، بينما سجل شيرو إيموبيلي هدف لاتسيو في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة تواجد لاتسيو في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في ثلهما وخسارة مواجهة واحدة وتسجيل 12 هدف وتلقى 7.

بينما حجز تورينو المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في مواجهتين والتعادل في واحدة، وسجل 8 أهداف وتلقى 5 فقط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة